اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 فعاليات مشوقة بالمسرح التفاعلي في الحياة مول بمهرجان التسوق والترفيه مع قناة سبيس تون وفرقة بكوير

فعاليات مشوقة بالمسرح التفاعلي في الحياة مول بمهرجان التسوق والترفيه مع قناة سبيس تون وفرقة بكوير

 

روافد العربية / تغطية وتصوير وسيلة الحلبي

حظيت فعاليات المسرح التفاعلي المقام في الحياة مول ضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13تحت شعار ” حيث يحلو المساء” بإقبال كبير جدا من العائلات والأطفال حيث شدتهم الفقرات المقدمة  لهم بحضور قناة سبيس تون فرقة بكوير . حيث قاموا بتقديم عدد من العروض التي راقت للجميع وتفاعل معها الجمهور. كذلك قدمت العديد من المسابقات للكبار والصغار الثقافية والترفيهية التي نالوا عليها الجوائز المتنوعة. ووسط هذا التجمع الغفير التقيت بمدير التسويق الأستاذ إبراهيم الخالدي الذي قال:

 نحن سعداء بالمشاركة بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه في نسخته الثالثة عشرة وكما ترين أن الحضور فاعل وكبير وقد استهدفت الفعاليات الكبار والصغار وكانت الفعالية عبارة عن نقلة نوعية وصورة مختلفة تماما عن المهرجانات السابقة حيث شاركت بالفعاليات قناة سبيس تون وشركة المجالات وغرفة الرياض إضافة الى الداعم الاستراتيجي الهيئة العامة للترفيه وهيئة السياحة وأمانة الرياض والشركة المنظمة مستشار التنظيم. وأضاف الأستاذ الخالدي ستون غدا فعالية العروض الحركية وايام الخميس والجمعة والسبت ستكون خمس فعاليات هي: نوفالاك جينيوا حليب الأطفال وشركة بالونايزر إضافة مركز الشعر والبشرة وتالا فينيس للرياضة النسائية وكلية العناية الطبية وكلهم رعاة ماسيون للمهرجان. الفعالية حظيت بجوائز كثيرة جدا ومتنوعة فرح بها الجميع.

هذا وقد حضر الفعالية مدير المهرجان الدكتور خالد السعيد مستشار التنظيم الفعاليات الحديثة. والأستاذ بهاء العشري المنسق التجاري لشركة (نوفا لاك) جينيو لحليب الأطفال ومدير التسوق في مركز البشرة والشعر عبادي الملا. والقناة السعودية الأولى وعدد من وسائل الإعلام .

 

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الـهـاتـف الـجـوال أثناء القيادة

كتب عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون*  نسبة كبيرة من السائقين يقودون سياراتهم وكأنهم مقطوعي الأيدي، أي ...