اخر الاخبار
الرئيسية 5 الرياضية 5 أحد يوقع عقدا تسويقيا مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي”

أحد يوقع عقدا تسويقيا مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي”

وقع نادي أحد برئاسة سعود الحربي عقدا تسويقيا مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي” للقيام بالتسويق والرعايات الخاصة بالنادي خلال الموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

واجتمع سعود الحربي بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف رويفد الصاعدي ونائبه ممدوح الردادي وأعضاء مجلس الإدارة وعبد الرحمن الحويفي المدير التنفيذي لأعضاء الشرف وأحمد الرحيلي أمين صندوق المجلس الشرفي مع مسؤولي شركة ملاك للتسويق والتطوير الرياضي.

وتم الاتفاق على أن تقوم شركة ملاك للتسويق والتطوير الرياضي والتي تحميل ترخيص تجاري للتسويق الرياضي بكافة الأعمال الخاصة بالتسويق وتنظيم المباريات وتسويق التذاكر الخاصة بالنادي وستحصل على نسب محددة حسب ما تم الاتفاق عليه مع إدارة النادي في بنود العقد.

وقال سعود الحربي على هامش توقيع العقد: “العمل الذي ستقوم به ملاك للتسويق والتطوير الرياضي سيكون بأمر الله عمل جيد وذلك بعد دراسة وافية لعدد من الشركات المسوقة بالمملكة العربية السعودية، ومن مميزات التعاقد مع شركة ملاك المدينة أنها شركة وطنية وستحدث فارق كبير في الرعاة”.

وأضاف “الشركة ستكون مسؤولة عن البنرات الإعلانية للمباريات لعلاقتهم الجيدة بالعديد من الشركات والمحلات الكبيرة بمنطقة المدينة المنورة والتي تساهم في نجاح تسويق الرعايات الخاصة”.

وفيما يخص الرعايات الكبرى فقد أوكل رئيس مجلس إدارة نادي أحد الأمر لعدد من أعضاء الشرف وعلى رأسهم ممدوح الردادي للبحث والتسويق فيما يخص قميص النادي بحيث يكون هناك تواصل مستمر مع الإدارة.

وتابع الحربي: “لن تعمل الشركة على عقود الرعاية على قمصان الفريق الأول وسيكون تركيزها الأساسي على العمليات الخاصة بالبطاقات البلاتينية والذهبية والفضية مع التسويق الخاص بتذاكر المباريات خلال الموسم المقبل”.

من جانبه أكد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف م.ممدوح الردادي أن نادي أحد بات قريباً من توقيع عدد من عقود الرعاية مع شركات كبرى خلال الأيام المقبلة.    

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيصلي يتقدم للمركز الثالث في ختام الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين

الرياض 15 صفر 1439 هـ الموافق 04 نوفمبر 2017 م واس تقدم فريق الفيصلي إلى ...