اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 صحاري مول يحتضن شبكة البالونات المحملة بالجوائز تنفيذ بالونايزر ورعاية نوفالاك  

صحاري مول يحتضن شبكة البالونات المحملة بالجوائز تنفيذ بالونايزر ورعاية نوفالاك  

 

روافد العربية / متابعة و تصوير/ وسيلة الحلبي

ضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 ووسط آلاف المتسوقين والزائرين من العاصمة الرياض وضواحيها احتضن صحاري مول شبكة البالونات المحملة بالهدايا بحضور الأستاذ أحمد المقرش المدير العام لشركة بالونايزر ومدير فرع الرياض الأستاذ محمد عبد العليم، والأستاذ بهاء العشري المنسق التجاري لشركة (نوفا لاك) جينيو لحليب الأطفال الراعي الماسي للفعاليات والهدايا. والأستاذ مدير التسوق لمركز العناية بالشعر والبشرة عبادي الملا الراعي الماسي للهدايا. والأستاذ حسين من مستشار التنظيم الفعاليات الحديثة.  وفي نقطة الصفر انفتحت الشبكة وانهالت البالونات كالمطر على الجمهور الذين تسابقوا لامتلاك أكبر عدد من البالونات المحملة بالهدايا والتي أفرحت الجميع وخاصة الأطفال. وتناثرت البالونات هنا وهناك بألوانها المتمازجة الجميلة. ثم تجمهر المتسوقون من مركز الفعاليات. المهرجان لاستبدال الكوبونات بقسائم شرائية وخصومات شارك فيها ست شركات وجهات راعية للهدايا في المهرجان هي من مركز الفعاليات.: ” بالونايزر – نوفالاك جينيو-مركز العناية بالشعر والبشرة- دار المشاعل-فيولا-بن رشد- كيان – مطعم برقي“.

وفي غمرة الفرح والحصول على الهدايا أعرب المدير العالم لبالونايزر الأستاذ أحمد المقرش عن سعادته بما يراه من تفاعل مع فعاليات المهرجان مبينا أن بالونايزر كل عام تقدم أفكارا جديدة تسعد الجمهور وتدعم المهرجان بإبداعها. مبينا أن هناك العديد من الفعاليات لا زالت ستقام في المولات خلال شهر المهرجان. مرحبا بكل المتسوقين الذين حضروا انطلاق شبكة البالون في أكثر من مول.

 وقال الأستاذ بهاء العشري المنسق التجاري لشركة (نوفا لاك) جينيو لحليب الأطفال نحن راعي ماسي للهدايا في فعاليات المهرجان وإن رعاية الشركة لفعاليات المهرجان تأتي لإدراكها بأهمية هذه المهرجانات في تعزيز التجارة الداخلية، وتقوية الحراك الاقتصادي المحلي مؤكدا أن هذه المشاركة الرابعة لشركة نوڤالاك في مهرجان الرياض وهي الراعي الماسي للفعاليات والهدايا.

 وبدوره قال الأستاذ عبادي الملا مدير التسويق بمركز العناية بالشعر والبشرة. سعداء بالمشاركة في مهرجان الرياض للتسوق ونحن راعي ماسي للهدايا حيث نقدم مليون ريال قسائم مجانية وتخفيضات بجميع الأقسام في مركز العناية بالشعر والبشرة والمتسوقين سعداء بتلك الهدايا القيمة. والمهرجان ذاع صيته وأصبح المتنفس الوحيد لأهالي الرياض وضواحيها.

تجدر الإشارة أنه سيتم اطلاق شبكة البالونات العجيبة في النخيل مول يوم الاثنين القادم وفي ا لسلام مول يوم الأربعاء في التاسعة مساء

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الـهـاتـف الـجـوال أثناء القيادة

كتب عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون*  نسبة كبيرة من السائقين يقودون سياراتهم وكأنهم مقطوعي الأيدي، أي ...