اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 مليونا ريال جوائز مهرجان تسوق العاصمة.. وزيادتها العام المقبل

مليونا ريال جوائز مهرجان تسوق العاصمة.. وزيادتها العام المقبل

 

 روافد العربية / وسيلة الحلبي

يشهد مهرجان الرياض للتسوق والترفيه تنافسا كبيرا من الجهات والمؤسسات المشاركة فيه لتقديم جوائز متنوعة وقسائم شرائية للزوار والجمهور، فضلا عن السحوبات على السيارات الحديثة المقدمة من بعض الشركات والتي سيتم الإعلان عنها في الأيام الاخيرة للمهرجان. وصرح ماجد الحكير رئيس لجنة السياحة والترفيه بغرفة الرياض ورئيس اللجنة المنظمة بأن جوائز المهرجان تتجاوز قيمتها المليوني ريال، مشددا على أن هذه الجوائز أوجدت حالة من التفاعل من المتسوقين وجعلتهم يقبلون بقوة على المسابقات ويحرصون على الظفر بهذه الجوائز المتعددة، والمقدمة من مختلف منتجات الرعاة المشاركون في المهرجان على مدار أيامه الثلاثون.

وذكر أن المهرجان يسير بشكل طبيعي، وأنه يحقق تجاوبا أكبر في النصف الثاني منه، ويظهر ذلك من خلال مؤشرات الأيام الماضية، و من خلال الحضور المتصاعد، للزوار والحركة التجارية النشطة للمرتادين، مثمّنا تجاوب سكان العاصمة مع هذا الحدث السنوي المهم، واصفا إياهم بأنهم يستحقون أكبر من ذلك بكثير.

ولفت إلى أن هذه الجوائز سيتم النظر في زيادتها العام المقبل وربما مضاعفتها لجذب قطاعات جديدة من المتسوقين والزائرين، فيما سيتم بالتوازي تطوير الكثير من الفعاليات والبرامج والأنشطة المختلفة.

ووجه الحكير الشكر للرعاة ومقدمي الجوائز، متمنيا لهم التوفيق على دعمهم اللامحدود لمهرجان العاصمة وعلى ما يقدمونه من برامج وأنشطة تسويقية وترفيهية متميزة.

وكشف عن أن التفاعل مع الجوائز اليومية يتم أيضا عبر حسابات المهرجان الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الـهـاتـف الـجـوال أثناء القيادة

كتب عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون*  نسبة كبيرة من السائقين يقودون سياراتهم وكأنهم مقطوعي الأيدي، أي ...