اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 احتفالات ” عيد طيبة 36 ” تنشر البهجة وتجذب الأهالي والزوار

احتفالات ” عيد طيبة 36 ” تنشر البهجة وتجذب الأهالي والزوار

image

روافد – المدينة المنورة :
بحضور الآلاف من زوار المدينة وزائريها، انطلقت فعاليات وبرامج عيد الفطر المبارك ضمن احتفالات “عيد طيبة36” وذلك بحديقة الملك المركزية، و سبع مواقع مختلفة في المنطقة والتي تنظمها أمانة منطقة المدينة المنورة.

وشهد المسرح الداخلي بخمية واحة عاصمة الثقافة الاسلامية في حديقة الملك فهد المركزية على حضور مميز ولافت قبل انطلاقة الأنشطة والبرامج لاحتفالات اليوم الثاني والثالث من فعاليات ” عيد طيبة 36 ” وتفاعل الجميع مع ماقدم من فقرات متنوعة خصصت لجميع الفئات العمرية ولاقت استحساناً من الحضور
وابدعت الفرق المشاركة في مواصلة عروضها المتميزة.

وقد انطلقت فعاليات المسرح الداخلي مع عروض ” تالنت شو” لفرقة شباب المسرح والتي قدمت عدد من فعاليات الأسرة والطفل تبلورت في المسابقات والالعاب الحركية وتوزيع الجوائز على الاطفال والزوار المشاركين .

ورسمت أنشودة “العيد جانا بأفراحه” من كلمات الشاعر مروان المزيني، والحان ابراهيم الحبيب، واشرف فواز الحربي، وأداء فرقة دار المرح الترفهية بمشاركة أطفال جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام، البهجة والسرور على أوجه الزوار.
كما احتوى المسرح الداخلي بحديقة الملك فهد المركزية على عرضا انشاديا، مع نجوم الإنشاد في المملكة أبرزهم المنشد ابراهيم النقيب، ومحمد الخطيب، ومحمد عباس، وهيثم الملحاني، وعبدالله المحضار.
يذكر بأن أمانة منطقة المدينة المنورة قد خصصت سبع مواقع لاحتفالات “عيد طيبة 36” منها الحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية، وكذلك في نطاق البلديات المتمثلة في بلدية أحد، والبيداء، والعيون، والعوالي، وقباء, والعقيق.

image image image image image image image image image image

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطالب الأيوبي في ذمة الله

روافد – المدينة / الإعلامي سعود حافظ  (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ ...