اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 تعليم المدينة يقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيه

تعليم المدينة يقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيه

image
روافد – المدينة المنورة :

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ، صباح يوم الأربعاء 6 شوال 1436 هـ ، حفل المعايدة السنوي لجميع منسوبي الإدارة من مديري إدارات و موظفين وإداريين وعاملين، والذي اقيم بمبنى الإدارة بالحرة الشرقية ، وذلك بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ / خالد الوسيدي والمساعد للشؤن المدرسية الأستاذ / حسن الحازمي والمساعد للخدمات المساندة الأستاذ / عبدالرحمن الهزاني وعدد من مديري مكاتب التربية والتعليم .
وقد تبادل الجميع خلال الحفل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلين المولى تعالى أن يعيده على الجميع باليمن والبركات أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم يرفلون بثوب الصحة والعافية وأن يتقبل من المسلمين الصيام والقيام وصالح الأعمال ، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .. بحفظه وعنايته .
كما تم خلال الحفل توزيع الحلوى والمرطبات وتناول الجميع مأدبة الإفطار التي تم إعدادها بهذه المناسبة .
إلى ذلك رعت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ( بنات ) / مريم بنت عقيل الجهني الحفل الذي اقامته الشؤون التعليمية ( بنات ) لمنسوباتها بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك بمقر مبنى الشؤون التعليمية بحي المصانع و بحضور مديرات مكاتب التربية والتعليم ومديرات المكاتب والأقسام .
هذا وقد دأبت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة على إقامة حفلات المعايدة السنوية لمنسوبيها, لما تمثله هذا اللقاءات من فرصة لتوطيد أواصر المحبة والأخوّة بين منسوبي الإدارة وتبادل التهاني والتبريكات في مثل هذه المناسبات السعيدة .

image image image image image image image image image

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطالب الأيوبي في ذمة الله

روافد – المدينة / الإعلامي سعود حافظ  (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ ...