اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 وكالة شؤون المسجد النبوي تنفذ مشروع دائرة التعليم الالكتروني المغلق

وكالة شؤون المسجد النبوي تنفذ مشروع دائرة التعليم الالكتروني المغلق

image

روافد – المدينة المنورة :

بناء على توجيهات معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومتابعة معالي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي للاستفادة من التقنيات الحديثة في الارتقاء بالخدمات للمستفيدين ،قامت إدارة تقنية المعلومات بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بالتعاون مع أكاديمية المسجد النبوي وإدارة التوجيه والإرشاد النسائي لتنفيذ مشروع دائرة التعليم الإلكترونية المغلقة .
وأوضح مدير إدارة تقنية المعلومات أ. ماجد بن أحمد المزيني أن المشروع يهدف إلى نقل الفعاليات التدريبية والتثقيفية والمحاضرات العلمية المقامة في أكاديمية المسجد النبوي إلى قاعات التدريب في القسم النسائي على غرار الجامعات ومراكز التدريب الدولية ويمكن الاستفادة من المشروع في عقد الاجتماعات وورش العمل بين موظفي الرئاسة والوكالة لزيادة التكامل بينهم .
وبين المزيني أن مثل هذه التقنيات تأتي ترجمة لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله لتطوير أداء الخدمات في الحرمين الشريفين ومواكبة التقنيات الحديثة من أجل تسهيل عملية تبادل المعلومات من الحدث الى الجهات المشاركة الاخرى.

عن صالح الحازمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطالب الأيوبي في ذمة الله

روافد – المدينة / الإعلامي سعود حافظ  (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ ...