أيتام دار الضيافة والتأهيل الشامل للإناث بالدرعية في ضيافة فريق المجتمع التطوعي بالرياض

الرياض / عبد العزيز مشافى عسيري 

استضاف فريق فعاليات المجتمع التطوعي بمدينة الرياض اليوم السبت ٩ يناير ٢٠٢٠ ، عددا من الأيتام من دار الضيافة ومركز التأهيل الشامل للإناث بالدرعية ، بإشراف الأستاذة هيا محمد القريني والأستاذة لطيفه الراجح من قسم المسؤولية الاجتماعية .
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة احتوى على عدد من الفقرات الترفيهية والمسابقات، وتقديم وجبات غذائية  كما تم تسليم عددا من الهدايا للأيتام في نهاية الحفل.

وأوضح قائد فريق فعاليات المجتمع الأستاذ ’’عبدالحميد العوام‘‘ : إن ’’الهدف من هذا المخيم الشتوي هو إسعاد هذه الفئة الغالية وإدخال الفرحة والسرور إلى نفوسهم، وتأكيداً على دور الفريق الفعال في المشاركة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني والاهتمام بكافة عناصره وفئاته‘‘.

مثل فريق فعاليات المجتمع التطوعي الأستاذة فاتن المريدي ، والأستاذة لطيفه بنت محمد ابن حميد ، والأستاذة هند الجساس ، و الإخصائية الاجتماعية صالحة الشهري.
وقد صرح الرئيس التنفيذي للفريق الأستاذ فيصل بن ناصر المرحوم ، بأن هذه الفئة غالية علينا و يسعدنا خدمتهم معربا عن شكره وتقديره لدار الضيافة ومركز التأهيل الشامل للإناث بالدرعية على مجهودهم المميز في خدمة هذه الفئة الغالية ولأعضاء الفريق التطوعي على جهودهم المميزة ،و لكل من بذل وساهم وقدم من أجل إنجاح هذه الفعالية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هيئة الصحفيين تدشن منصة الإعلام التطوعي وتوفر 15 ألف فرصة تطوعية حتى 2030

يحيى مشافي- الرياض: دشن رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين الأستاذ خالد بن حمد المالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *