قنوات روتانا توسع انتشارها في أوروبا

هدى الخطيب/ روافد

جددت شبكة قنوات روتانا التابعة لمجموعة روتانا الإعلامية (RMG) شراكتها مع شركة THEMAالتابعة لـ CANAL+ INTERNATIONAL والمتخصصة في نشر وتوزيع القنوات متعددة الثقافات.
وتتيح الاتفاقية للشركة الدولية توزيع قنوات روتانا في أوروبا، ويشمل ذلك قنوات مثل؛ روتانا سينما، وروتانا أفلام+، وروتانا دراما، وروتانا كلاسيك، وروتانا كوميدي، وروتانا أطفال، وروتانا موسيقى، بالإضافة إلى إذاعة أفلام من مكتبة روتانا الضخمة للأفلام العربية.
كما يشمل الاتفاق تعاون المجموعتين في مجال التسويق وخصوصًا تسويق الأنشطة الرقمية وحملات التأثير، فيما تعمل شركة THEMA على توزيع شبكة قنوات روتانا ضمن “باقة المغرب” (Le Bouquet Maghreb) في فرنسا، بجانب مجموعة مختارة من أفضل أفلام ومسلسلات الشبكة والتي تظهر على قناةMAGHREB VOD ، وهي خدمة خاصة بالعرض عند الطلب تقدمها “باقة المغرب” عند الاشتراك في الخدمة المميزة “Le Bouquet Maghreb +”.
وأعرب نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في شبكة قنوات روتانا جاد جبران عن سعادته بتوسيع خدمات الشبكة وتقديم محتوى أكبر وأكثر جاذبية، مثمنًا التعاون الوثيق والمستمر لروتانا مع شريك قوي مثلTHEMA .
فيما صرحت نائب الرئيس التنفيذي في THEMA سيلفي مايكل أن شبكة روتانا برهنت على قدرتها في جذب الجالية العربية المنتشرة في فرنسا إلى قنواتها المميزة ومحتواها الجيد، مشيرة إلى أن باقة المغرب أصبحت أكبر موزّع للقنوات التلفزيونية العربية وللمحتوى العربي في أوروبا.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“محطات تاريخية في حياة سمو ولي العهد”.. محاضرة في إثنينية الذييب الثلاثاء

فهد السميح/ الرياض بمناسبة الذكرى الرابعة لمبايعة سمو سيدي ولي العهد رعاه الله تقام محاضرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *