الحكير” تفتتح المزيد من متاجر “كيكو ميلانو” لتعزيز تواجدها الحالي في المغرب وجورجيا وأذربيجان

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

في إطار استراتيجية النمو في الأسواق التي تتواجد فيها حالياً، قرّرت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة السعودي، افتتاح أول متاجر العلامة التجارية الإيطالية “كيكو ميلانو” في المغرب وجورجيا وأذربيجان خلال العام المقبل. وتأتي هذه الخطوة الجديدة لتحقيق تواجد أكبر في تلك البلدان الثلاثة، حيث تتصدر علامات “الحكير” التجارية أسواق التجزئة بتلك الدول، وسوف تواصل عملها في هذا الاتجاه.

ووفقاً لخطة الحكير التوسعية على مدار السنوات العشر المقبلة، سيجري افتتاح 25 متجر “كيكو ميلانو” في مختلف المدن المغربية، إلى جانب مجموعة من المتاجر الجديدة في العاصمة الجورجية، تبيليسي، ومدينة باتومي على البحر الأسود. وإضافة إلى ذلك، تحتضن العاصمة الأذربيجانية باكو مزيداً من متاجر “كيكو ميلانو” الحديثة. وقد ركّزت “الحكير” على اختيار أفضل مراكز التسوق الرئيسية في تلك الدول الثلاث لتكون مقرات للفروع الجديدة.

وأضاف مروان مكرزل، الرئيس التنفيذي لشركة الحكير:” بالنظر إلى تراث العلامة التجارية الرائدة “كيكو ميلانو” وتنوّع منتجاتها ومفهومها المبتكر، فإننا نرى فرصة هائلة لأعمالنا في المغرب وجورجيا وأذربيجان. نؤكد على أهمية الأسواق من الناحية الاستراتيجية من أجل نمو أعمالنا وقدراتنا الاستثمارية في الأسواق العالمية”.

وتعد العلامة التجارية “كيكو ميلانو” رائدة على مستوى العالم في قطاع التجميل والعناية بالجمال. ويمثل وصولها وافتتاح متاجرها في أسواق جديدة، تعميقاً للشراكة طويلة الأمد، التي تجمع بين شركتي “الحكير” و”كيكو ميلانو”، الأمر الذي يمهد الطريق نحو آفاق متجددة لمزيد من النمو والازدهار

يذكر بأن “كيكو ميلانو” لديها مئات من المتاجر المنتشرة في عدد من دول وأسواق العالم، ويعد دخولها وافتتاحها لمتاجر جديدة في الأسواق المغربية والجورجية والأذربيجانية، استمراراً لمزيد من التواجد في مناطق جغرافية جديدة وإضافة قيمة لسلسلتها في مجال التجميل.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

المملكة تشارك في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي (DSEI) في لندن

عبدالله الينبعاوي _الرياض: المشاركة بجناح سعودي في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي (DSEI) بقيادة الهيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *