سيفن تايدز تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات بتقديم فترات إيجار مجانية

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

أطلقت شركة سيفن تايدز الرائدة في مجال تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عروض إيجار جذابة تستهدف المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، لمساعدتهم على مواجهات التحديات الاقتصادية والتداعيات الاجتماعية الناجمة عن جائحة كوفيد-19.

يستفيد من هذه العروض المستأجرون الجدد حصراً، حيث توفر لهم فترة إيجار مجانية لمدة شهرين، وذلك في عقارات سيفن تايدز في كل من منطقة ديسكفري جاردنز ومساكن بوابة ابن بطوطة بدبي. كما أنها تتزامن، في الوقت عينه، مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني التاسع والأربعين.

في هذا الإطار، قال عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: “في الحقيقة، دفعت جائحة كوفيد-19 الكثير من السكان إلى إعادة تقييم مساحات الوحدات السكنية التي يقيمون بها، إلى جانب الاهتمام بالموقع الجغرافي والميزانية المتاحة.

“في ضوء ذلك، أردنا من خلال هذه العروض مساعدة المستأجرين الراغبين بالانتقال إلى أحد عقارات سيفن تايدز، والذين يواجهون تحديات اقتصادية وارتفاع في تكاليف المعيشة في الوقت الراهن، لاسيما العائلات الجديدة منهم. يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالاتنا باليوم الوطني لدولة الإمارات، والتي تركز على إبراز تراثنا وتقاليدنا وتجسيد قيمنا الأصيلة”.

تشكل ديسكفري جاردنز مجمع سكني حديث، يتكون من ستة أحياء تحمل طابعاً معمارياً مميزاً، ويبعد مسافة قصيرة عن ابن بطوطة مول. كجزء من هذا العرض، ستقدم سيفن تايدز عروض إيجار سنوية جديدة (مع فترة إيجار مجانية لمدة شهرين) لكل من شقق الاستوديو والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وذلك ابتداءً من 22,500 درهم و37,500 درهم و56,000 درهم إماراتي على التوالي، شاملةً رسوم التبريد. في هذا الإطار، يمكن للمستأجرين الحاليين الذين يتطلعون إلى تجديد عقودهم لمدة 12 شهراً أخرى خلال هذه الفترة، الحصول على شهر إضافي مجاناً، كما سيتم إعفاءهم من عمولة الإيجار خلال فترة العروض.

وفي مجمع مساكن بوابة ابن بطوطة، يبدأ العقد السنوي لإيجار شقق الاستوديو من 45,000 درهم، مقابل 52,000 درهم إماراتي للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، أما الشقق التي تضم غرفتي نوم فيمكن استئجارها سنوياً مقابل 65,000 درهم. تمتد هذه العروض لغاية 12 ديسمبر 2020، مع الإشارة إلى أن هذه الأسعار لا تشمل رسوم الخدمة أو رسوم المرافق. في هذا الإطار، يمكن للمستأجرين الحاليين الذين يتطلعون إلى تجديد عقودهم لمدة 12 شهراً أخرى خلال هذه الفترة، الحصول على شهر إضافي مجاناً.

وأضاف بن سليم: “تتميز مساكن بوابة ابن بطوطة بوجود خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والأمن، ومواقف تحت الأرض لركن السيارات، فضلاً عن صالة للياقة البدنية مجهزة بالكامل، وحوض سباحة في الدور العلوي. كما يمكن للمقيمين الحصول على أسعار تفضيلية في فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي المجاور من فئة الخمس نجوم”.

وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة فايزر عن النتائج الأولية للمرحلة التجريبية الثالثة للقاح كوفيد-19، مؤكدةً فاعليته بنسبة 90%، وذلك استناداً على تحليل البيانات المؤقت الذي أجرته.

في حال وافقت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية على هذا اللقاح وتم اعتماده بشكلٍ رسمي، فإن بإمكان شركة فايزر كما صرحت مؤخراً، طرح 50 مليون جرعة هذا العام، ونحو 1.3 مليار جرعة عام 2021، وهو ما يكفي لمنح اللقاح لنحو 675 مليون شخص حول العالم.

وفي تعليقه على ذلك، أبدى بن سليم تفاؤلاً كبيراً باللقاح الجديد قائلاً: “على الرغم من التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي وجهناها جميعاً هذا العام، فإن الأخبار القادمة حول إتاحة هذه اللقاحات، ربما في غضون أسابيع، إن لم يكن أشهر، تخلق أجواءً إيجابية، وتبعث على التفاؤل بشأن إمكانية انتهاء هذه الجائحة أخيراً”.

 

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

صور مسربة تكشف أحدث هواتف ” سامسونج ” ومواصفاته المذهلة

تعتزم عملاق الهواتف الكورية الجنوبية ” سامسونج ” إطلاق هاتفها الجديد Galaxy Tab A 8.4 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *