نادي جدة يحتفل بالأخضر ومنتخب شباب السباحة لذوي الإعاقة يستعد للبطولة الآسيوية

جدة ـ عبدالله الينبعاوي
يستعد منتخب شباب السباحة لذوي الاعاقة الذي يتواجد حاليا بمدينة جدة، للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل، ويتنافس خلالها 800 رياضي يمثلون أكثر من 20 دولة آسيوية.
وأكد رئيس اتحاد السباحة للجنة البارالمبية السعودية الدكتور نعيم مهدي، أن الاستعدادات قائمة على قدم وساق لابراز مكانة المنتخب السعودي لذوي الاعاقة وتحقيق ميداليات متقدمة اسيويا، حيث يجري معسكرا قوياً خلال هذه الأيام يشهد تدريبات صباحية ومسائية واستعدادات جادة قبل البطولة القارية.
وثمن مهدي الدعم الكبير الذي يجده منتخب الشباب من وزارة الرياضة ممثلة في صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مشيداً بدعمه اللامحدود لهذه الفئة للمشاركة وتحقيق بطولات عالمية لذوي الاعاقة.
وابتهاجاً بتواجد منتخب الشباب في جدة، أقام نادي جدة لذوي الاعاقة أمس، بالتعاون مع ديوان ريزيدنس إحتفالية للاعبين مشاركة عدد من الاعلاميين والمهتمين، وأبدى رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور راشد بن زومه ان النادي، سعادته بتكريم المنتخب السعودي نظير إنجازاته المتعددة في المحافل الدولي، معربا عن شكره وتقديره لمبادرة محموعة ديوان ريزيدنس في استضافة الفعالية .
واعتبر معن الحربي مدير مجموعة فنادق ديوان رزيدنس أن المشاركة في الاحتفال بالمنتخب تأتي في اطار المسؤلية الاجتماعيه التي تتهجها المجموعة في هذا المجال، معربا عن شكره لنادي جده لذوي الاعاقة على التعاون المشترك بما يحقق الاهداف المجتمعية.
وأكد قائد الفريق الكابتن فايز باطهف أن مشاركة فريق توب ون للدراجات النارية في اللقاء لأبطال المنتخب السعودي للسباحة لذوي الاعاقة يهدف إلى رسم البسمه وإدخال البهجة على وجيه هذه الفئة الغالية على قلوبنا.
وشاركت مستشفى أندلسية حي الجامعة بالكشف الطبي على جميع اللاعبيين وعمل بطاقات خصومات للاعبين كمشاركة مجتمعية مع نادي جدة لذوي الاعاقة، والتقطت الصورة الجماعية في ختام المناسبة.

عن رنا الزهراني

شاهد أيضاً

بعد فوز نيوزلندا على أستراليا قبل أيام في بطولة العالم للركبي.. طفل يقتحم الملعب لالتقاط الصور مع فريقه..وكانت المفاجأة

فهد السميح/ متابعات:: بعد فوز نيوزلندا على أستراليا قبل أيام في بطولة العالم للركبي. طفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *