فريق النجاح ينفذ مبادرة توزيع عيديات عيد الأضحى المبارك بمدينة الرياض

يحيى مشافي / الرياض

نفذ فريق النجاح مبادرة توزيع عيديات الأضحى المبارك لعام ١٤٤٢هـ بمدينة الرياض وذلك بعدد من الجوامع شملت
جامع العوالي (نساء/ رجال) ، جامع الفريح (نساء/ رجال) ، جامع الحربي (نساء)، جامع الشايع (نساء/ رجال)، جامع العمر (نساء)، جامع أبو بكر الصديق بالنفل، جامع العبيلان (نساء) ، جامع جعفر بن أبي طالب (نساء/ رجال).

تضمنت هذه المبادرة توزيع عدد من (الكمامات / القفازات / المناديل المعقمة / حلوى العيد بأنواع مختلفة لفئة الكبار والصغار) ، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.
وهدفت المبادرة تقديم العيديات ومشاركة الأهالي فرحة العيد، ورسم الابتسامة على وجوههم، وإدخال الفرحة على نفوسهم وتعزيز الدور الإيجابي الذي تقدمه الفرق التطوعية للمجتمع.
الجدير بالذكر أن مثل هذه المبادرات ذات قيمة اجتماعية وتربوية، وأثر طيب في نفوس الأهالي ، وتعني الكثير لديهم، في ظل الاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة، وإشعارهم ببهجة العيد، إضافة إلى أن لهذه المبادرة وقعا إيجابيا كبيرا يبرز الأهداف والأسس التي أنشئت من أجله الجمعية وتكون من خلالها فريق وداعمون لكل ما يخدم المجتمع بفئاته المختلفة في ظل هذه الجائحة. وقد ثمن جميع الأهالي هذه المبادرة للفريق النجاح.
بدوره ثمن رئيس جمعية نجاح الأسرة الدكتور : عبدالعزيز الدواس ، وكذلك المدير التنفيذي للفريق النجاح الأستاذة / أمل بنت عبدالله بن مرضي للجميع هذه المبادرة مقدمين شكرهم وتقديرهم للداعمين وهم:
ا/ محمد البوشي
أ. عبدالكريم القحطاني
ا/ قبلان السويدي
ا/ ناصر الصويان
مثمنا لهم الجهود والدعم الغير محدود لإنجاح فعاليات ومبادرات الجمعية وفريق النجاح.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أطفال جازان على موعد مع قدامى المنتخب السعودي .. مباراة نوعية تدعم أطفال ذوي الإعاقة في يومهم العالمي

عبد الله عكور/ جازان استنفرت إدارة مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بجازان جهودها في التحضير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *