بمشاركة عربية مرموقة .. اختتام فعاليات مؤتمر “الحوكمة في ظل كورونا “

روافد العربية/ أسرة التحرير

اختُتِمت يوم الأحد 22/8/2021 فعاليات مؤتمر (الحوكمة في ظل كورونا )تحت شعار” نحو رؤية مستدامة لمجتمع واع “، والذي أقيم برعاية كريمة من سمو الأميرة د. أضواء بنت فهد سعد سعود، و تحت مظلة أكاديمية ثري ام انترناشونال للتدريب برئاسة د. جاسم المطيري و بالتعاون مع منصة روافد برئاسة د. فهد الأحمدي و بشراكة استراتيجية و رعاية رسمية من عدة جهات عربية ، وكان مؤتمرا دوليا جمع عددا من شخصيات سياسية و فكرية مرموقة مثل : سمو الأميرة نوف بنت عبد الرحمن آل سعود ، و الوزير الأردني طه الهباهبة ، و وزيرة المرأة الأردنية د. ناديا العالول ، و وزيرة المرأة التونسية د. نزيهة العبيدي، و وزيرة المرأة الفلسطينية د. هيفاء الأغا، و مستشار رئيس الوزراء الأردني د. خالد أبو ربيع ،و د. محمد البدور رئيس الملتقى الوطني للتوعية و التطوير في الأردن ، و د. أحمد الجالودي النائب الأردني السابق ، ود. أمين أبو حجلة رئيس جمعية فرسان السلام ، حيث تم منح بطاقة العضوية لجمعية فرسان السلام لكل من صاحبة السمو الملكي الأميرة د. أضواء بنت فهد سعد سعود ، وصاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت عبد الرحمن بن ناصر بن فرحان آل سعود لجهودهما الكبيرة الذي يقومان به في نشر ثقافة السلام المجتمعي والتسامح والمحبة بين الشعوب، بعيدا عن اللون والعرق أو الدين


و قد تم عرض أوراق عمل ذات أهمية كبيرة حسب تصريح د. محمد الحصماني ، رئيس اللجنة العلمية .و تم تسيير المؤتمر على مستوى عال من الاحترافية من قبل د. منال النجار التي حازت لقب المايسترو والدينامو  المحرك لكل المؤتمر.
و قد تم منح سمو الأميرة أضواء شهادة الدكتوراه الفخرية كما تم منحها منصب رئيس فخري لإدارة أكاديمية ثري ام و تم منح منصب رئيس المجلس الاستشاري لسمو الأميرة نوف ، و يتطلع الجميع للعمل بالتوصيات التي تعود بالنفع على الفرد و المجتمعات .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بدء عمليات ذبح رؤوس أضاحي “مصر الخير” فى أكثر من 70 مجزر على مستوى الجمهورية

– أحمد على : عمليات التوزيع تتم بالتعاون مع أكثر من 2000 جمعية شريكة فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.