فريق همة عطاء التطوعي يطلق مبادرة لاستقبال الطلبة من ذوي الإعاقة ويوزع ألفي كمامة بالثانوية 35

يحيى مشافي/ روافد

ضمن مبادراته للمسؤولية الاجتماعية تجاه أبنائنا وبناتنا الطلبة قام فريق همة عطاء التطوعي تحت مظلة جمعية ريف بالتعاون مع إدارة التربية الخاصة بمبادرة (استعدادات استقبال الطلبة من ذوي الإعاقة للعام الدراسي الجديد)، وذلك بتجهيز وتوزيع هدايا عينية لأبنائنا وبناتنا الطلبة. المراجعين من ذوي الإعاقة لاستقبالهم للعام الدراسي ١٤٤٣هـ.

من جانبه قدمت مؤسسة وقائدة فريق همة عطاء التطوعي أ/أمل بنت مرضي شكرها وتقديرها للمتطوعة.. بهية السدحان على مساهمتها العينية وتوزيعها الهدايا على أبنائنا وبناتنا الطلبة.

من ناحية أخرى و لليوم الثاني وتماشيًا مع استعدادات المدارس للاحترازات الوقائية لكورونا وحرصا منا على بناتنا الطالبات واحساسنا بالمسؤولية الاجتماعية تجاههن قام فريق همة عطاء التطوعي الواقع تحت مظلة جمعية ريف باستكمال مبادرة (استعدادات عودة المدارس للعام الجديد ١٤٤٣هـ ) بتجهيز وتوزيع (٢٠٠٠ حبة من الكمامات/ مناديل معقمة) وذلك بالمدرسة الثانوية ٣٥ بالرياض

من جانبها قدمت مؤسسة وقائدة فريق همة عطاء التطوعي أ/أمل بن مرضي شكرها وتقديرها

لمديرة المدرسة على حسن استقبال المتطوعات، وكذلك اثنت على جهود المتطوعتان فوزية الوثلان وأمل النصار لمساهتمهن العينية وتوزيعها على منسوبات المدرسة راجية للجميع درام التوفيق والنجاح.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية البر بجدة في اليوم العالمي للتطوع: جهود تنموية لدعم العمل الخيري

أعد التقرير: عبد القادر عوض رضوان يحتفل العالم في الخامس من ديسمبر كل عام باليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *