د.العيار يحتفي بالدكتور سامي العبدالوهاب بعد عودته من كوريا وحصوله على الدكتوراه الفخرية.

فهد السميح/ الرياض
أقام الدكتور تركي بن فهد العيار أستاذ الإعلام بجامعة الملك سعود حفل عشاء مساء الجمعة الماضي تكريما للأستاذ الدكتور سامي بن صالح العبدالوهاب أستاذ التأهيل الطبي بجامعة الملك سعود والملحق الثقافي السابق في كوريا الجنوبية وذلك في استراحة أعضاء هيئة التدريس بسكن الجامعة القديم بمناسبة رجوعه من كوريا و منحه شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة سيئول بعد انتهاء تكليفه تقديرا لجهوده في تعزيز العلاقات التعليمية والثقافية بين البلدين الصديقين.
و حضر الحفل عدد من الأكاديميين والمثقفين والإعلاميين.
بدأ الحفل بكلمة للدكتور تركي العيار رحب بها بالدكتور سامي العبدالوهاب والحضور وشكرهم على قبول الدعوة ثم تحدث عن معرفته وعلاقته بالدكتور سامي والتي تمتد لأكثر من 20 عاما كانت بداية المعرفة العمل معا كمستشارين في مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة في الحي الدبلوماسي.

ثم تحدث الدكتور سامي العبدالوهاب عن تجربته في كوريا الجنوبية مسلطا الضوء على النهضة التعليمية والعلمية في كوريا و العوامل والمقومات لهذه النهضة.

بعد ذلك تحدث بعض المدعوين كمداخلات وإضافات وتعليقات واستفسارات من ابرزهم: د. مشعل الديحان رئيس قسم التأهيل الطبي بجامعة الملك سعود والدكتور عبدالرحمن أبو عمه والدكتور أحمد الشهري والدكتور عبدالله الحسين والدكتور عبدالله الشديد والأستاذ محمد المعجل وسليمان السالم واحمد الدويش. واختتم الحفل بقصيدة رائعة للشاعر الإعلامي حمد السنيد ثم التقطت الصور التذكارية وتناول مآدبه العشاء.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم تحتفل باليوم العالمي لالتهاب المفاصل

فوزية عباس / المدينة المنورة يصادف اليوم العالمي لالتهاب المفاصل 12 من أكتوبر كل عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *