الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى المملكة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها إلى بواباتها في المملكة العربية السعودية، الدمّام وجدة والمدينة المنوّرة، وذلك اعتباراً من 15 يونيو 2022.

وتأتي هذه الزيادة في عدد الرحلات، في إطار الجهود التي تبذلها الناقلة الوطنية لدولة قطر لتعزيز خدماتها في المملكة العربية السعودية، وتوفير المزيد من خيارات السفر السلسة لمسافريها في الوقت الذي يشرعون فيه بالتخطيط لعطلاتهم الصيفية، حيث سيتمكنون من الاستمتاع باستكشاف العالم، عند السفر على متن الخطوط الجوية القطرية عبر مقر عملياتها، مطار حمد الدولي.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسرّنا زيادة عدد رحلاتنا إلى بواباتنا الثلاث في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي سيتيح أمام المسافرين الفرصة للاستفادة بصورة أكبر من شبكة وجهاتنا العالمية المتنامية، بما في ذلك وجهاتنا في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا وإفريقيا. ومع هذه الزيادة الإضافية في عدد الرحلات، ستشغّل الناقلة القطرية 13 رحلة يومياً إلى المملكة العربية السعودية، متيحة بذلك أمام المسسافرين عبر مطار حمد الدولي، إمكانية الاستمتاع بتجربة استثنائية”.

وسيتمكّن المسافرون من جدة والدمام والمدينة المنورة بفضل هذه الزيادة في عدد الرحلات؛ من الاستمتاع بالسفر إلى شبكة وجهات الناقلة القطرية العالمية المتنامية. كما يمكنهم كذلك الاستمتاع بجمع واسترداد نقاط المكافآت من آفيوس، وهي عملة المكافآت الجديدة لبرنامج الولاء التابع للناقلة القطرية، الأمر الذي من شأنه إتاحة المزيد من الفرص أمام المسافرين للاستفادة من العروض والابتكارات المذهلة عند استرداد وإنفاق نقاط أفيوس. كما سيتمكّن أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، من الاحتفاظ برصيد المكافآت الذي حصلوا عليه في السابق، مع مواصلة الاستفادة من فرص استرداد نقاط المكافآت المتاحة أمامهم حالياً.

عدد رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى المملكة العربية السعودية اعتباراً من 15 يونيو 2022:

– الدمّام – زيادة عدد الرحلات من 3 رحلات يومياً إلى 4 رحلات يوميّاً
– جدّة – زيادة عدد الرحلات من 3 رحلات يومياً إلى 4 رحلات يوميّاً
– المدينة المنوّرة – زيادة عدد الرحلات من رحلتين يومياً إلى 3 رحلات يوميّاً

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جائزة “بي آر أرابيا الوطنية” لقطاع السيارات تحتفل بمرور عشرة أعوام على انطلاقتها

عبد الله الينبعاوي ـ جـدة : تحتفل الجائزة الوطنية لقطاع السيارات هذا العام بمرور عشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.