ضمن الاستراتيجية الوطنية لدعم القطاع السياحي بالمملكة “لي بروتيل” يحط رحاله في ينبع

عبد الله الينبعاوي ـ جـدة:

وقعت مجموعة مورو العالمية اتفاقية منح حق الامتياز لإحدى علاماتها التجارية “لي بروتيل” وكذلك عقد إدارة وتشغيل منتجع لي بروتيل الجزيرة بينبع التابع لـشركة الداعم للفنادق السعودية.

يأتي ذلك وفقا لاستراتيجية الشركة المانحة للعلامة التجارية من منطلق دعم توجه الدولة في القطاع السياحي وتطويره، وإيجاد التعاون بين الشركات السعودية وبين القطاع العام في المجال السياحي و الضيافة.

وأعرب المهندس السيد عبد الله آل شيبان مالك شركة الداعم للفنادق عن سعادته للحصول على حق الامتياز من مجموعة مورو العالمية إذ ثمن التعاون والتبادل بين الطرفين وأشاد بخبرات مجموعة مورو العالمية السعودية الرائدة في مجال الضيافة و الفندقة، حيث سيتيح هذا التعاون توفير خدمات فندقية عالمية وعالية الجودة للعملاء المتعطشون لهذا النوع من الخدمات الفريدة في المنطقة.

وأوضح المستشار عبد العزيز الريحاني الرئيس التنفيذي لمجموعة مورو العالمية أن ” لي بروتيل” هي أحد العلامات التجارية التابعة للمجموعة و التي تخضع لمعايير الفخامة و الضيافة العالمية.

يشار إلى أن منح حق الامتياز التجاري لهذه العلامة بدأ من العام الماضي واستمر لمدة سنة للمرحلة الأولى والثانية والذي تبعته مجموعة مع الإجراءات والمواصفات والمعايير العالمية للفرنشايز، ومخرجات هذا العمل ستكون بمثابة شهادة جاهزية مشروع منتجع لي بروتيل الجزيرة بينبع الصناعية و المجموعة مستمرة في منح علاماتها التجارية بدءاً من المملكة والتوسع والانطلاق نحو الأسواق العالمية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

آسياسيل تكسب جائزة “أفضل حملة تسويقية في مجال الاتصالات لعام 2022”

الدمام – فتحيه عبدالله احتفت جوائز غلوبال إيكونوميكس، المجلة البريطانية المرموقة المتخذة من لندن العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.