الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 شرطة جدة تكشف تفاصيل جديدة بقضية سائق “اليوكن”

شرطة جدة تكشف تفاصيل جديدة بقضية سائق “اليوكن”

 

أعلنت شرطة جدة عن حقائق جديدة كشفتها إجراءات التحقيق مع سائق سيارة "اليوكن" التي سبق الإعلان عن القبض على قائدها وبرفقته شخص آخر.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف البوق إنه تبين بعد إجراءات الضبط التي أدت إلى إحضار من كان في السيارة أن عددهم 6 شبان أعمارهم تتراوح بين 17 و20 عاماً، أربعة منهم سعوديون واثنان مقيمان من الجنسية اليمنية، إضافة إلى فتاة سعودية تبلغ من العمر 18 عاما كانت بصحبتهم بمحض إرادتها.
ولفت إلى أن الفتاة أفادت بأنها كانت كاشفة الوجه بدون غطاء في السيارة "اليـوكن" وأنها استقلت السيارة مع المجموعة بطوعها دون إجبارها على ذلك وأنها على علاقة بأحدهم، مشيرا إلى أنهم جميعا أفادوا عن سبب تواجدهم بالموقع بأنه كان بغرض التنزه.
وأشار البوق إلى أنه بعد استدعاء المواطن الذي أبلغ غرفة العمليات عن الحالة مساء الخميس 29-6-1434هـ تعرف على الفتاة والأشخاص وكذلك السيارة "اليوكن" ذات اللون الأسود، مبينا أنه جرى تسليم الأشخاص لهيئة التحقيق والادعاء العام دائرة العرض والأخلاق.
وقال إن ما أدلى به قائد "اليوكن" من معلومات تضمن تضليل الجهات الأمنية في بداية الأمر، منوها إلى أنه حرصاً من شرطة جدة على أن يكون المجتمع على اطلاع بما تم في القضية حسب مراحلها فقد سبق الإدلاء بالمعلومات المتوفرة في حينه والآن وبعد هذه الحقائق الجديدة فإن الحالة أصبحت بعهدة هيئة التحقيق والادعاء العام.
وفيما يخص قضية فتاة السامر، أوضح البوق أن التحقيق بها ما زال جارياً مع أشخاص مشتبه بضلوعهم وتسببهم في وفاة الفتاة وسيتم إظهار الحقائق في حينه عما يستجد حسب تقارير البحث وإجراءات الضبط والتقارير الفنية، لافتا إلى أنه لا علاقة بين القضيتين كما حاول البعض أن يشيع.

عن رئيس مجلس الادارة

رئيس مجلس إدارة الصحيفة فهد عبدالعزيز الأحمدي
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدينة المنورة خالية طوال الـ24 ساعة

أظهرت عدة صور تم التقاطها اليوم الجمعة، الالتزام التام والتجاوب الكامل من المواطنين والمقيمين في ...