الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أطفال جمعية أبناؤنا الخيرية يزرون “معرض أرامكو”

أطفال جمعية أبناؤنا الخيرية يزرون “معرض أرامكو”

أطفال جمعية أبناؤنا الخيرية  يزرون "معرض أرامكو"  

نهله الجمال : روافد

قامت جمعية أبناؤنا بمنطقة المدينة المنورة يوم أمس بزيارة معرض أرامكو المقام بحديقة الملك فهد بهدف إطلاع الأطفال على أقسام المعرض المختلفة, أوضحت ذلك مديرة تنسيق المشاريع بجمعية أبناؤنا بالمدينة المنورة إسراء كردي.

وأشارت كردي, بأن الأطفال قاموا بجولة على أقسام المعرض الذي تنوعت أقسامه بين الفائدة العملية والثقافية إضافة للجانب الترفيهي الذي يستهدف الطفل.

وأكدت كردي, بأن المنظمين بشركة أرامكو قاموا بإيصال المعلومات العلمية والإرشادات والتوجيه للأطفال عن طريق عرض التجارب الحيه, وإيضاح السلوكيات الخاطئة وطريقة تفادي تلك التصرفات.

وشكرت كردي, كافة القائمين على المعرض, مشيرتاً إلى أن مثل هذه المعارض تسهم في زيادة الوعي وإكساب الأطفال كم كبير من المعلومات بتواجد عدد من الأركان التعليمية.  

في حين أشادت رئيسة مجلس إدارة جمعية أبناؤنا الخيرية الدكتورة نورة البقعاوي بأقسام معرض أرامكو, مؤكدتا إلى أن الأنشطة المصاحبة للمعرض تسهم بإخراج جيل واعي ومثقف.

كما دعت الدكتورة البقعاوي كافة الجهات الحكومية والخاصة لزيارة المعرض والاستفادة من الأقسام المتواجدة فيه والتي تنوعت ما بين العلمية والثقافية والترفيهية إضافة لجانب التوعية المرورية للأطفال والقسم المختص بوثيق تاريخ المدينة المنورة من خلال الصور والمعلومات.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المسئولية الاجتماعية وعلاقتها بالحوكمة – 2

    د.محمد لطفي عبد الفتاح مستشار قانوني – متخصص في حوكمة الشركات   من ...

%d مدونون معجبون بهذه: