الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 التحقيق في انهيار جزء من سقف مطار المدينة

التحقيق في انهيار جزء من سقف مطار المدينة

روافــــد \ باشرت الجهات المختصة في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، التحقيق في واقعة انهيار جزء من السطح العلوي (سقف) للصالة الدولية الواقعة في الدور الثاني من المبنى الجديد الذي تم تشييده ضمن مشروع توسعة وتطوير مطار المدينة الحالي، التي كان قد تم افتتاحها قبل نحو ستة أشهر.
وبحسب المعلومات التي حصلت عليها «عكـاظ»، فإن الانهيار نتج عن بلاط رخام تم وضعه أعلى السطح العلوي لسقف الدور الثاني، حيث تجري فيها حاليا الأعمال الإنشائية لإنهاء الطابق العلوي للصالة الدولية.


وأشارت المعلومات إلى أن الجهات المختصة في مطار المدينة عزلت على الفور المنطقة المتضررة داخل الصالة الدولية بوضع حواجز تمنع الاقتراب منها، فيما باشرت الجهات المختصة إجراء التحقيقات المبدئية مع العاملين في الشركة المنفذة لمشروع توسعة وتطوير مطار المدينة.


من جهته، أكد لـ«عكـاظ» مدير مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة المهندس عبدالفتاح عطا، أن الطابق العلوي للصالة الدولية يشهد هذه الفترة أعمالا إنشائية لتنفيذ المرحلة الثانية من تهيئة الصالة الدولية في المبنى الجديد، وأضاف أن قطعة (بلاطة) رخام كانت موجودة في السطح العلوي للصالة الدولية تسببت في حدوث فجوة بسيطة في سقف الدور الثاني أو مايعرف بـ«سقف الصالة الدولية الجديدة».


وأكد عطا أن صالة انتظار ركاب الرحلات الدولية حينها كانت خالية من المسافرين، الأمر الذي قاد لعدم حدوث أي أضرار تذكر كما لم تؤثر على جدولة الرحلات الدولية. وأضاف عطا أن الجهات المختصة في المطار باشرت التحقيق في الواقعة على الفور وتم وضع حواجز حول المنطقة المتضررة. الجديد.

عن رئيس مجلس الادارة

رئيس مجلس إدارة الصحيفة فهد عبدالعزيز الأحمدي
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدينة المنورة خالية طوال الـ24 ساعة

أظهرت عدة صور تم التقاطها اليوم الجمعة، الالتزام التام والتجاوب الكامل من المواطنين والمقيمين في ...