اخر الاخبار
الرئيسية 8 الفعاليات والمناسبات 8 المجتمع الخليجي النسائي‎ 8 فريق متطوعات بلا حدود يباشر مهامه التطوعية

فريق متطوعات بلا حدود يباشر مهامه التطوعية

فريق متطوعات بلاحدود يباشر مهامه  التطوعية

أطلق فريق متطوعات بلاحدود مبادرته التطوعية على تويتر وفيس بوك  وتقوم فكرتها على تحديد حالة أسرة  محتاجة كل شهر في نفس نطاق مدينة عضوات الفريق ليتم تقديم المساعدات العينية لها بحيث تقوم كل عضوة بإعداد وتجهيز هدية لهذه الأسرة كسلة غذاء أو كسوة مثلا  ثم  تسلم المشاركة للمحتاجة مباشرة و توثق فعاليات العمل التطوعي وينشر على صفحة الفريق في تويتر والفيس بوك مع مراعاة الحرص على خصوصية المحتاج وذلك لنشر وترويج الأساليب الخيرية الآمنة والموثوقة والحد من التبرع بالأموال لجهات مجهولة .

وتهدف المبادرة إلى إنعاش العمل التطوعي وإبتكار آليات متجددة لإحياءه وإعادة دوره الضروري الفاعل في المجتمع بعد أن تعرض لضربات تشويهية من ضعاف النفوس وذوي التوجهات الإرهابية  المنحرفة .

ويقوم العمل في الفريق على تقديم المشاركات الفردية العينية من كل عضوة للأسرة المحتاجة مباشرة مع  منع جمع التبرعات من الجمهور والتحذير من عمليات جمع الأموال غير الخاضعة للرقابة  لما ينطوي خلفها من مخاطر أمنية ودينية كبيرة.

عن الكاتبة / فوزيه حنوني الجابري

كاتبة وباحثة ومهتمة بالشأن العام و علم الأنساب العربية التاريخية والجينية وأيضا لها إهتمام بفنون تطوير الذات وعالم الطب البديل ، التخصص الأكاديمي بكالوريوس مكتبات ومعلومات وماجستير الإدارة عامة ، لها انتاج فكري وأدبي متمثل في مقالات صحفية وشعر ونثر ومقولات موثقة ومنشورة على الشبكة العنكبوتية ..

3 تعليقات

  1. الله يكتب اجركم يااخت فوزيه وهاذا دعم لمساعدة الأسر المحتاجة واتمنى لكم مزيدا من التقدم

  2. جزاكم الله خيرا علي المبادره الرائعه والمجهود العظيم الذي تبذلونه في سبيل مد يد العون لكل محتاج نسأل الله لكم القبول والتوفيق والسداد

  3. جزاكم الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتكم ♥

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيان . تستقبل تبرعاتكم وزكواتكم

        بدعمكم نبني كيان اليتيم قال صلى الله عليه وسلم انا وكافل ...