مستوصف وقاية
اخر الاخبار
الرئيسية 8 الفعاليات والمناسبات 8 معايدة بلدية مركز العمار لعيد الفطر المبارك 1437ه

معايدة بلدية مركز العمار لعيد الفطر المبارك 1437ه

معايدة بلدية مركز العمار لعيد الفطر المبارك 1437ه

صحيفة روافد _ راضي الزويد

‏أقامت بلدية العمار التابعة لإمانة منطقة القصيم سلسلة من البرامج لعيد الفطر السعيد والتي استهدفت جميع افراد المجتمع كما شملت مبادراتها معايدة المرضى في المستشفيات والمراكز الصحية وذلك لزرع روح المحبة واللحمة الوطنية بين أفراد المجتمع .
‏كما ذكر رئيس بلدية العمار الاستاذ يوسف بن سعود السبيعي أن هذة البرامج التي إقيمت في الأحياء أنما جاءت إمتثالا لتعليمات سمو أمير القصيم د. فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز حفظة الله والذي حث فيها على تفعيل مثل هذة المبادرات في الاحياء لما لها من أثر بالغ في زرع المحبة والتواصل بين سكان الحي والتي تعود على الوطن بالنفع والتكاتف والأخوة وبث روح الترابط بين أبناء هذا الوطن  كما أنها عادة سنوية تهدف الى بث رسالة سامية فحواها أن المجتمع السعودي يد واحدة وقلب واحد وروح واحدة .
‏الجدير بالذكر أن برامج المعايدة شملت مركز العمار بحضور رئيس مركز العمار الشيخ عبدالمحسن بن جبرين والعديد من أعيان المركز وسكانها حيث أحيو عادات الاجداد باقامة مأدبة افطار العيد  كما شمل برنامج المعايدة قرية الصالحية بحضور معرف الصالحية الشيخ رشيد بن زاحم المطيري والعديد من أعيان وسكان القرية كما شملت البرامج برنامج معايدة بعد صلاة العيد في قرية خريمان الشمالي بحضور معرف قرية خريمان الشمالي الشيخ مساعد بن متعب بن جبرين وعدد كبير من سكان القرية .
‏أهالي مركز العمار والقرى التابعة لها يرفعون أسمى آيات الشكر والعرفان لسمو أمير القصيم على دعمة ورعايته وحرصة على أقامة مثل هذة البرامج المجتمعية .
‏كما يتقدمون بالشكر الجزيل لرئيس بلدية العمار الاستاذ يوسف بن سعود السبيعي على دعمة ومشاركتة وحرصه على تذليل الصعوبات لخدمة مجتمعة وبلده .

‏سائلين الله أن يحفظ لنا بلادنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد وان يديم علينا الأمن والأمان.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصممة دعوات الإلكترونية

صحيفة روافد العربية – مكة المكرمة / الإعلامي سعود حافظ  مصممة دعوات الإلكترونية دعوة زواج ...

%d مدونون معجبون بهذه: