الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 معرض الكتاب بدورته الثالثة ينطلق بنسائية أم القرى تحت شعار “لاتشيخ الحياة في الصدور التي تقرأ”

معرض الكتاب بدورته الثالثة ينطلق بنسائية أم القرى تحت شعار “لاتشيخ الحياة في الصدور التي تقرأ”

روافد – الإعلامي سعود حافظ 

بعدسة – المصور ياسر بخش 

برعاية رئيس مجلس إدارة جمعية أم القرى الخيرية الدكتورة هانم حامد ياركندي وضيفي الشرف الأستاذ الدكتور محمد بن مريسي الحارثي ورئيس نادي يونايتد الفني الأستاذ أيمن ظافر العمري.

افتتحت جمعية أم القرى الخيرية النسائية مساء يوم الأحد الموافق 19 مارس 2017م معرض الكتاب بدورته الثالثة وفعالياته المصاحبة تحت شعار “لا تشيخ الحياة في الصدور التي تقرأ” وذلك بمقر الجمعية بمكة المكرمة وبحضور نخبة من مشاهير التواصل الاجتماعي وعدد من الإعلاميين.

وقد ابتدأ الافتتاح الساعة ٣ عصراً بجولة في أركان معرض الكتاب والتعرف على الأجنحة المشاركة منها جناح نادي يونايتد الفني والذي اهتم بالفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي وجناح مكتبة الحرم المكي الشريف، تلتها فعاليات المسرح.

وقد عبرت الدكتورة هانم ياركندي رئيس مجلس إدارة الجمعية عن جزيل شكرها لضيوف الشرف على حضورهم فعالية معرض الكتاب، كما شكرت جميع منسوبات الجمعية على جهودهم المبذولة ومنهم فريق عمل إدارة العلاقات العامة ومركز الخدمة المجتمعية متمثلاً بقسمي المكتبة ومجالس الأحياء

من جهته ثمّن الأستاذ الدكتور محمد بن مريسي الحارثي رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الأدباء السعوديين الثاني جهود الجمعية في إخراج معرض الكتاب بالشكل اللائق، كما حث على أهمية الالتفاف إلى مثل هذه الأنشطة التي تخدم المجتمع النسائي، و أهمية دعم برامج الجمعية وانشطتها الخيرية والتبرع للجمعية بكافة انواع الدعم من قبل رجال وسيدات الأعمال ، متمنياً المزيد من التقدم والنجاح للجمعية.

من ناحية أخرى قام الأستاذ أيمن العمري رئيس نادي يونايتد الفني بشكر كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتورة هانم ياركندي والدكتورة فائزة شافعي على دعوته لهذا المعرض ومشاركة فريقه التطوعي بجناح يعرف الزوار على ما يقدمه النادي من فنون واهتمامات.

في الختام قدمت رئيسة الجمعية الدكتورة ياركندي والمشرفة على العلاقات العامة والإعلام الاستاذة فاتن محمد حسين الدروع التذكارية وشهادات الشكر للضيوف المشاركين؛ تعبيراً عن أمتنانهم لهذه المشاركة الاجتماعية الفاعلة .

علماً إن معرض الكتاب3 سيستمر في نشاطه حتى يوم الخميس القادم الموافق 23 مارس الجاري صباحاً من الساعة ٩- ٢ ظهراً ، ومن ٥- ٩ مساء واما الفعاليات المسرحية المصاحبة فتكون من الساعة السادسة وحتى التاسعة مساءً للسيدات فقط .

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المستشار ثامر الحربي مبادرة ” نستعد لسياحتنا 2″ بنسختها الثانية تحت عنوان (الإرشاد السياحي من البداية الى النجاح)

  روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي   قدَّم المستشار السياحي والأكاديمي ثامر الحربي مبادرة ...

%d مدونون معجبون بهذه: