الرئيسية 10 كتاب المقالات 10 #الاخوان_المفلسون أحد أشرس أعداء #السلفية

#الاخوان_المفلسون أحد أشرس أعداء #السلفية

يدرك المطلعون و بلا أدنى شك أن  #الاخوان_المفلسين هم  أحد أشرس أعداء #الدعوة _السلفية على الإطلاق و لا نحتاج لتقديم دليل يبرهن على ذلك فإعلامهم الساقط  المهلك للبلاد والعباد يشهد بذلك ويبرهن عليه ليل نهار .

و من يتابع خطابهم يجد أن ألد عدو لديهم هو علماء السلف ودعاتهم  فوق كل أرض وتحت كل سماء ثم الدولة الوحيدة السلفية على وجه هذه المعمورة  #السعودية .

و خطر الإخوان الداهم يكمن في جهل العوام بطوامهم وبدعهم ونكوصهم عن طريق السلف وكذلك عدم إدراكهم لمدى خطورة منهجهم البدعي و  دعوتهم التدميرية التي دمرت ثلاثة أرباع العالم العربي  وما تزال تعمل ليل نهار وبكل خسة وجهل و شراسة لتدمير البقية الباقية.

و كل من يتابع المشهد ويدرك مدى تغلغل فكرهم الضال وتأثيره على العوام وعلى شتى أطياف الفرق والمذاهب المنحرفة الأخرى يدرك وبجلاء كم نحن بأمس الحاجة لمستوى أكبر من التوعية يتناسب مع مدى خطورة فكرهم الضال وتأثيره التدميري على الشعوب والمجتمعات العربية والإسلامية .

عن الكاتبة / فوزيه حنوني الجابري

كاتبة وباحثة ومهتمة بالشأن العام و علم الأنساب التاريخية والجينية وأيضا لها إهتمام بفنون تطوير الذات وعالم الطب البديل ، التخصص الأكاديمي بكالوريوس مكتبات ومعلومات وماجستير الإدارة عامة ، لها انتاج فكري وأدبي متمثل في مقالات صحفية وشعر ونثر ومقولات موثقة ومنشورة على الشبكة العنكبوتية ..
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسرة أولا

  بقلم/ الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي                      هل كنا نحتاج هذه الجائحة لنعود ...

%d مدونون معجبون بهذه: