الرئيسية 5 24 ساعة 5 الثقفي يرعى حفل احتفاء مكتبي تعليم الوسط “بنين وبنات” بيوم المعلم

الثقفي يرعى حفل احتفاء مكتبي تعليم الوسط “بنين وبنات” بيوم المعلم

روافد- جدة / إيمان جمل الليل 

هنأ مدير عام تعليم جدة عبدالله بن أحمد الثقفي، كافة منسوبي التعليم في جدة بما حققوه من تميز ونجاح في جائزة التميز الوزارية، التي أعلنت نتائجها مساء أمس، مؤكداً على دور المعلمين والمعلمات الهام كشركاء في النجاح والتميز، لتحقيق رسالة التعليم في تنشئة ورعاية جيل يفخر به الوطن ويحقق تطلعاته ورؤيته.
جاء ذلك خلال رعايته، صباح اليوم، لاحتفال مكتبي التعليم بوسط جدة (بنين وبنات) بالمعلمين والمعلمات بمناسبة يوم المعلم العالمي، الذي أقيمت فعالياته في قاعة بلاتسو بجدة، بحضور مساعده للشؤون التعليمية يحيى القحطاني، ومديري الإدارات والمكاتب التعليمية، وجمع من التربويين والتربويات.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الخطابية، اضافة إلى عرض فيلم وثائقي بعنوان “صناّع الحياة، و فيلم “قصة شمعة”، وأوبريت بعنوان “نبراس الأمم”، كما تم خلال الحفل تكريم أكثر من 200 معلم ومعلمة من المتميزين على مستوى مكتبيّ الوسط.
من جانبه هنأ مدير مكتب تعليم الوسط المكلف محمد بن عمر الشهري، الوسط التعليمي في جدة بمناسبة انتقال تعليم جدة من مستوى التميز إلى التأثير ” إدارة مؤثرة “، مثمناً للمدير العام دعمه للمناشط والفعاليات التي ينفذها الميدان التعليمي.
وأبان الشهري أن الاحتفال بمعلمي ومعلمات الوسط يأتي تأكيداً على أهمية دورهم، باعتبارهم من أهم ركائز التنمية في الوطن، وعرفاناً بدورهم الكبير في الارتقاء بمستويات أبنائنا وبناتنا، وإثرائهم العملية التعليمية وتطويرها.
وفي نهاية الحفل كرم المدير العام المعلمين المتميزين ، فيما تم تكريم المعلمات المتميزات من قبل راعية الحفل في الجانب النسائي.

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz
x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية كيان للأيتام مشارك رسمي في حملة “رمضان أمان” في رمضان 2018 روافد العربية/ وسيلة ...

%d مدونون معجبون بهذه: