اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 انطلاق معرض بأيدي مكيه بنسختها الثانيه

انطلاق معرض بأيدي مكيه بنسختها الثانيه

روافد العربيه -مكه / حنان الشريف

شبه الجزيرة تطلق “بأيدي مكية2”

أطلقت شبه الجزيرة اليوم السبت الموافق ٢٢ من شهر صفر الجاري حفل افتتاح النسخة الثانية من معرض “بأيدي مكية٢” برعاية المهندس رائد سمرقندي “مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية بأمانة العاصمة المقدسة”.
استقبل الوفد مدير عام شركة شبه الجزيرة الأستاذ مروان باعارمة، وعدد من منسوبي ومنسوبات الشركة، وجمع من أعيان مكة والاعلاميين.
ابتدأت مراسم الافتتاح بالنشيد الوطني بعد ذلك تم استعراض المنتجات الوطنية المشاركة في معرض (بأيدي مكية٢) والتعريف بالورش التدريبية الخاصة بالاقسام المندرجة تحت منظومة الشركة.
كما اطلع الوفد على الفديو التعريفي الخاص بالشركة، وشبه الجزيرة للتموين الغذائي، ومجموعة روز باريس لتنظيم المناسبات الخاصة وعدد من المشاريع المستقبلية التي تدعم المشاريع الصغيرة للأسر المنتجة والمجتمع المكي والتي تهدف الشركة من خلالها الى تحقيق رؤية ٢٠٣٠.
هذا وقد أعرب المهندس “سمرقندي” عن إعجابه وتقديره بالجهود المبذولة من قبل “شبه الجزيرة” والقائمة على دعم المشاريع الصغيرة للأسر المنتجة.
كما أبان بالقدرة التنظيمية والاحترافية التي تسير عليها منظومة الشركة وفق خطط ثابتة ومدروسة.
واختتم الحفل بالصور التذكارية وتكريم راعي الحفل والاعيان يتقدمهم الشيخ عبدالله الغامدي “رئيس مجلس الادارة لدار المنافع للتطوير والاستثمار العقاري” وعدد من الاعلاميين والصحف المشاركة في الحفل.

عن حنان الشريف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الـهـاتـف الـجـوال أثناء القيادة

كتب عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون*  نسبة كبيرة من السائقين يقودون سياراتهم وكأنهم مقطوعي الأيدي، أي ...