اخر الاخبار
الرئيسية 5 الفعاليات والمناسبات 5 انطلاق مبادرة فريق Sbh التطوعي امس الجمعة لتنظيف كورنيش الدمام بشعار مدينتنا تستاهل

انطلاق مبادرة فريق Sbh التطوعي امس الجمعة لتنظيف كورنيش الدمام بشعار مدينتنا تستاهل

انطلقت مبادرة فريق Sbh التطوعي امس الجمعة لتنظيف كورنيش الدمام بشعار « مدينتنا تستاهل »، وبدأت الانطلاقة من واجهة الملك عبدالله البحرية.

حيث قاموا بتوزيع النقاط في المنطقة على فريق العمل المتطوع أكثر من 100 متطوع ومتطوعة، لجمع القمامة من المشاركين وإزالتها بالتعاون مع سيارة أمانة بلدية مدينة الدمام من كل نقطة، كما تم توزيع اكياس البلاستيك، والقفازات على المشاركين من المواطنين والمقيمين والأطفال الذي كان يتراوح عددهم أكثر من 262 مشارك ومشاركة ازالوا جميع المخلفات والنفايات المتناثرة على بعض الأماكن المجاورة للمنطقة على الساحل الشرقي.

وتمت الجولة أمس مع قائد الفريق الاستاذ / خالد القناص، وعمال النظافة بعد توزيع النقاط وروح التعاون والتفاعل بينهم وهم في بهجة وسرور. و تم توفير عربات لعمال النظافة مجهزة للحماية والوقاية من ضربات الشمس والأمطار، وأكد القناص بأن الإقبال وتلبية الدعوة من الرعاة رفع من الروح المعنوية للحملة بالاستمرار في هذه المبادرة أسبوعيا، وكان هذا الهدف منها إيصال رسالة لأمانة بلدية أمانة الدمام بأن أبناء المنطقة والشعب كافة قادرين على نظافة بلدهم والحفاظ عليها من التلوث.

كما التقينا برئيس فريق S B H التطوعي الأستاذ/ احمد سالم بلحمر، وذكر لنا بأن المبادرة تأتي في سياق مبادرة توعوية لرفع الثقافة وتجمع بين إماطة الأذى والصدقة ومسؤولية المواطن والمقيم بالمساهمة في استدامة النظافة في الأماكن العامة والحدائق والمتنزهات كما تعكس أهمية المسؤولية الاجتماعية في ما يتعلق بالحفاظ على البيئة.

عن أكاديمية روافد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز الملك سلمان الاجتماعي يستضيف ملتقى استقرار الأول

روافد العربية / وسيلة الحلبي       انطلق ملتقى استقرار الاسري الأول في دورته الأولى والذي ...