اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 معرض النخبة للعناية بالجمال يبدأ الاربعاء القادم في برج رافال كمبنيسكي الرياض

معرض النخبة للعناية بالجمال يبدأ الاربعاء القادم في برج رافال كمبنيسكي الرياض

روافد/هدى الخطيب

ينطلق في مدينة الرياض يوم الأربعاء القادم الموافق 1439/3/11هـ في فندق برج رافال كمبنيسكي الرياض –  معرض “النخبة للعناية بالجمال” وبرعاية كريمة من الشيخة نوره بنت خليفة آل خليفة من البحرين، وسيحضر المعرض عدد من رجال وسيدات الأعمال والمشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي والإعلاميين، ويتقدمهم الإعلامية لجين عمران والإعلامية رؤى الصبان الجدير بالذكر أن المعرض سيستمر لمدة ثلاثة أيام من تاريخ افتتاحه، ويعد معرض النخبة والجمال جامع الجمال والإبداع والخيال في أنوثة المرأة.

ويحتوي على كل ما يهم المرأة من خدمات ومنتجات تحت سقف واحد، مرصعة كاللؤلؤة المكنونة، رغبة في منح المرأة السعودية المبدعة المجال الأوسع لإبراز مكنونها الفني وخيالها الواسع، وهناك المزيد ما يبهركم في “معرض النخبة للعناية بالجمال “.

حيث أطلقت الشركة المنظمة للمعرض تذاكر الزوار للسماح لهم باختيار ما يناسب أوقاتهم عبر منصات خاصة تم تدشينها عبر مواقعهم الرسمية بأسعار رمزية.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام المعرض التشكيلي المصاحب لمهرجان القصة

روافد العربية – الباحة / سعود حافظ  اختتم المعرض التشكيلي المصاحب لافتتاح مبنى النادي الأدبي ...