الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 الرئيس التنفيذي لشركة دار الضيافة القابضة يكرم ملتقى رواد ومواهب

الرئيس التنفيذي لشركة دار الضيافة القابضة يكرم ملتقى رواد ومواهب

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

في مبادرة إعلامية مميزة يقوم الاستاذ حمدان البدر-الرئيس التنفيذي لشركة دار الضيافة القابضة بتكريم المشرف العام على ملتقى رواد ومواهب سعادة الدكتور محسن الشيخ ال حسان ونخبة من الإعلامين والإعلاميات المميزين في الملتقى يتقدمهم الشيخ عبد العزيز ال حسين والكاتبة وسيلة الحلبي ورشاد إسكندراني ونوره محمد وهاشم الجمعان وفيصل المسعري ومرزوق العويمري وحسن مسرع الدوسري، وذلك تكريما لجهودهم الاعلامية لتغطية فعاليات ونشاطات ومناسبات شركة دار الضيافة. وبهذه المناسبة صرح الاستاذ حمدان قائلا:” يعتبر هذا التكريم لملتقي رواد ومواهب هو تكريم للإعلام السعودي الذي له الدور الكبير في دعم الاقتصاد المحلي والمثل يقول:” من لا يشكر الناس لا يشكر الله”، ومن خلال هذا التكريم نحن نشكر الاعلامين والاعلاميات والذين هم شركاء لنا في مشوارنا الطويل لخدمة هذا الوطن الحبيب. ومن جانب اخر صرح المشرف العام على الملتقى الدكتور محسن الشيخ ال حسان:” قبل كل شيء أحب أن أقدم الشكر الجزيل للأخ الكريم الأستاذ حمدان البدر الرئيس التنفيذي لشركة دار الضيافة القابضة الذي استضافني في مكتبه الخاص وعرض علينا هذا التكريم لملتقانا من خلال زميلكم ومدير التسويق الأستاذ وضاح عمران الذي أكرمنا مرات عديدة.

 وأعضاء وعضوات الملتقى عامة والإعلامين والإعلاميات خاصة يشكرون شركة دار الضيافة القابضة على هذه المكرمة المثمنة من الجميع أملا مواصلة دعمنا لكل مشروع من مشاريعها او أي منتج من منتجاتها الغذائية، وربما من أهم شركات دار الضيافة القابضة هي (أولو) وهي شركة جديدة تحت مظلة دار الضيافة القابضة  صاحبة تطبيق ذكي لاكتشاف وتنسيق المطاعم”.

هذا وسيكون التكريم في مطعم ( سزلر هاوس اليورومارشية) تقاطع العروبة والتخصصية ظهر الثلاثاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٧م في الساعة الثانية ظهرا”.

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آخر التطورات بقضية حميدان التركي

يقف المواطن المعتقل بالسجون الأمريكية حميدان التركي، اليوم الثلاثاء، أمام لجنة الإفراج المشروط “البرول “. ...

%d مدونون معجبون بهذه: