اخر الاخبار

نزيلات مركز التأهيل الشامل فرع الملز في ضيافة “كانتون”

روافد العربية / وسيلة الحلبي

جرياً على عادتها قامت شركة دار الضيافة المالكة للمطاعم المحلية المبتكرة سزلر هاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو وأرومة القهوة باستضافة عدد من نزيلات مركز التأهيل الشامل ومشرفاتهم فرع ” حي الملز” بمدينة الرياض وذلك لتناول وجبة الغداء في مطعم كانتون بالرياض جاليري بجلسات المول المتميزة. وقد كان ضمن المدعوين لهذه الزيارة الأستاذة وسيلة الحلبي المسؤولة الإعلامية في جمعية “كيان “للأيتام مجهولي الأبوين أو الأب حيث أثنت على هذه المبادرة المجتمعية، وطالبت شركة دار الضيافة بدعم فعاليات جمعية “كيان ” للأيتام.

هذا وعلق الأستاذ عبد الوهاب البدر رئيس الشؤون الإدارية في الشركة قائلاً: إن مثل هذه المبادرات تأتي من منطلق المسؤولية الاجتماعية للشركة ونحن في دار الضيافة نخدم العديد من الفعاليات الاجتماعية والجمعيات الخيرية مثل جمعية إنسان وجمعية بنيان وجمعية حركية وغيرهم، مؤكداً على استمرار تلك المبادرات..

وقد استمتعت المدعوات باللعب في ملاهي أوشانيكا بالتنسيق مع الأستاذ رأفت الخولي مدير الملاهي، هذا وقالت الأستاذة عزيزة الدوسري اخصائية تربية خاصة ومشرفة البرامج والأنشطة في مركز التأهيل الشامل فرع الملز: نشكر دعوة الشركة لنا ولنزيلات المركز حيث كانت مناسبة جميلة لخروج النزيلات في رحلة ممتعة زرعت البسمة على وجوههم جميعاً. وقد استمتعوا بوجبة كانتون وبالألعاب وقضوا وقتا جميلا ونشكر إدارة كانتون كما نشكر الأستاذ وضاح عمران على تعاونه معنا و كرم استقباله وأضافت يقوم المركز بتنفيذ عجة برامج منها الرحلات والمخيمات كما نشارك بالفعاليات العالمية مثل يوم اليتيم العربي واليوم العالمي للطفل المعاق والاحتفالات باليوم الوطني مع مصابي الحد الجنوبي .

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرحتهم غايتنا التطوعي يقيم احتفالا بـ #اليوم_الوطني88 بمدينة #الملك سعود

  روافد العربية/ وسيلة الحلبي أقام فريق فرحتهم غايتنا التطوعي النسائي شركاء النجاح بمركز رؤية ...

%d مدونون معجبون بهذه: