قناة د. محمد الغندور الطبية تتجاوز ال٢٠مليون مشاهده لتكون الأكثر تأثيرا في عالم الطب والصحة والرشاقة

روافد العربية / وسيلة الحلبي

في صراع حملة تبليك المشاهير وحملة التنافس على الاستحواذ على أكبر عدد من المشاهدين والمتابعين. استطاع الطبيب والإعلامي والمدرب الدكتور محمد الغندور أن يدخل منافسة السوشيال ميديا والإعلام بما يفيد المجتمع وأن يربح هذا الكم الهائل من المشاهدات.. حيث حازت قناته اليوتيوبيه قناة د محمد الغندور على محبة واهتمام الجميع حيث تجاوز عدد مشاهدي القناه خلال فترة بسيطة حاجز ال ٢٠.٠٠٠.٠٠٠مليون مشاهد لتكون القناة الأكثر تأثيرا في عالم الطب والرشاقة والاعلام.

ويرجع سبب شهرة قناة د محمد الغندور الى أسلوب الدكتور الشيق في طرح المعلومة وانتقائها بما يتواكب مع متطلبات المشاهدين ومتطلبات العصر. اضافة الى التجديد في مقاطعه التي جعلت المشاهد يتلقى المعلومة بلا ملل.

من ناحية اخرى يسعى د محمد الغندور في حلقاته المباشرة في اليوتيوب الى زرع مفهوم الوقاية من المرض قبل وقوعه وإلى محاربة السمنة من خلال تغيير نمط الحياة ومن خلال رجيم الغندور الرجيم الذي خسر من خلاله الاف المشاهدين نصف اوزانهم بل أكثر حتى حققوا احلامهم المنتظرة وعادوا الى الرشاقة من جديد.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد الغندور قدم سلسلة تتكون من ١٢٠٠ حلقه في برامج طبية وإعلامية متنوعه سواء في التلفزيون أو الراديو أو اليوتيوب او السناب شات لاقت إعجاب متابعيه والمهتمين بالصحة .نذكر منها مشاركته الشهيرة  في برنامج أحلى صباح في مجموعة mbc ومواسمه العديدة في برنامج دقائق لصحتك وبرنامج كيف 3مواسم  وبرنامج اسرار المشاهير بموسمين الذي يعرض حاليا على أحد القنوات الفضائية حيث يقوم باستضافة المشاهير لمدة ساعة حواريه مباشرة مثيرا للجدل كبرنامج حصري لأول مرة يكون به الضيف على طبيعته دون أي تكلف حيث يبحر بالمشاهير في عدت فقرات ككرسي الاعتراف وزمن الطيبين والسوشيال ميديا واكتشاف مواهب جديدة للمشاهير وفي نهاية الحلقة يخضع كل نجم للكشف الطبي وقياس الضغط داخل عيادة الغندور واعطائه الرجيم المناسب له مما جعل المشاهد ينتظر حلقاته بكل شغف واصبحت العديد من  حلقاته كترند تصل الى مئت الاف بل ملايين المشاهدات في غضون ايام في أغلب الدول

العربية وسنعدك عزيزي القارئ بأن يكون لنا حوار قريب معه لنعرف تفاصيل اكثر عنه وعن قناته وعن سبب شهرة حسابه dr_mohg في السناب والانستغرام وتوتير.

رابط القناة

https://www.youtube.com/user/Drmohalghandour

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية كيان للأيتام مشارك رسمي في حملة “رمضان أمان” في رمضان 2018 روافد العربية/ وسيلة ...

%d مدونون معجبون بهذه: