شركة دار الضيافة تشارك في المعرض السعودي للامتياز التجاري

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

شاركت شركة دار الضيافة، مالكة مطاعم سزلرهاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو وأرومة القهوة في المملكة، وصاحبة امتياز عدة ماركات عالمية مثل كوفي بلانيت ووينج  ستوب وسينابون في فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، من خلال جناح مميز لها زاره السيد ساري حموي، مدير منظمة الفرانشايز العالمية وأثنى على جهود شركة دار الضيافة في دعم الامتياز التجاري. وتأتي هذه المشاركة ضمن حرص الشركة على تعزيز دورها الفعال في خدمة صناعة الامتياز التجاري واتاحة الفرص لرواد الاعمال والشباب السعودي بالحصول على علامات الشركة السعودية الناجحة.

وقال الاستاذ حمدان البدر رئيس مجلس إدارة شركة دار الضيافة أن الشركة حريصة على المشاركة في مختلف معارض الامتياز التجاري بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع مختلف الجهات المعنية واتاحة الفرصة لرواد الاعمال للتعرف عن قرب على علامات شركة دار الضيافة، وأكد البدر على أهمية المشاركة في فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري من جانب مسؤولية اجتماعية تهدف لدعم الاقتصاد الوطني ولدعم الشباب المقبل على سوق العمل.

وقد قدم الأستاذ حمدان العمل معلومات قيمة وهادفة خلال ورش العمل التي أقيمت على هامش المعرض حضرها العديد من رواد الأعمال السعوديين الجدد.

الجدير بالذكر أن شركة دار الضيافة قد تميزت ببرنامج ” امتياز” الذي تم طرحه لأول مرة من الشركة خلال هذا المعرض ويهدف هذا البرنامج لاستقطاب المقبلين على الاستثمار في المطاعم للاستفادة من خبرة الشركة في هذا المجال وتقليل مخاطر خسارة رأس المال.

 

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة عفت تطلق موقع وتطبيق 10\10 بالتعاون مع شركة”مرفد” للتنمية الاجتماعية

روافد العربية – جدة / إيمان جمل الليل  تحت رعاية وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ...

%d مدونون معجبون بهذه: