الرئيسية 5 24 ساعة 5 *٣٠ قيادي بورشة العمل الاولى للخطة الرئيسية للتوسع بخدمات ومرافق مدينة الملك عبدالله الطبية*

*٣٠ قيادي بورشة العمل الاولى للخطة الرئيسية للتوسع بخدمات ومرافق مدينة الملك عبدالله الطبية*

روافد العربية/مكة_حنان الشريف 

العلاقات العامة – مكه المكرمة

عقدت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة ورشة عملها الاولى لرسم خطتها الرئيسية للتوسع بالخدمات والمرافق تحت عنوان ( ‪KAMC Master Plan‬ ) بمشاركة ٣٠ قيادي من جميع التخصصات الطبية والهندسية والفنية والادارية.

وتأتي الورشة ضمن الخطط الاستراتيجية للمدينة الطبية في توفير بيئة مثالية للمرضى والعاملين وتعزيز تجربة المريض داخل المدينة الطبية.

ورأَسَ ورشة العمل المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور عبدالله غباشي بحضور مدراء الإدارات التنفيذية والتنفيذية المشاركة ورؤساء الأقسام ، وممثلي الأقسام الطبية والإدارية والهندسية.

وتهدف ورشة العمل إلى مشاركة التطلعات ومناقشة المتطلبات اللازمة للتوسع المستقبلي في خدمات المدينة الطبية وسعتها السريرية خلال الخمس سنوات القادمة وكذلك تطوير هياكل المرافق وتوزيع الخدمات على المرافق بالإضافة إلى تحديد المناطق التي تحتاج إلى تطوير وخطط الاستثمار لمواكبة المرحلة المقبلة للخصخصة للمدينة الطبية.

كما شاركت الأقسام الطبية رؤيتها ووضع المعايير اللازم مراعاتها من قبل الجانب الهندسي خلال مراحل التوسعة المستقبلية من خلال استراتيجية تضمن تطوير البنية التحتية ، مرتبطة بأهداف المدينة الطبية و خدماتها.

عن حنان الشريف

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوجيه الحماد يحتفي بوفد “أدبي الأحساء” و”إعلاميون”.. ونجله يؤكد: سندعم هذه الشراكات الوطنية الناجحة روافد ...

%d مدونون معجبون بهذه: