إقامة دورة التطوع في المجال الرياضي للمساهمة في تحقيق عدد من اهداف رؤية 2030

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

 أقام مركز ارتقاء الرياضي المجتمعي في مقر هيئة تطوير المدينة المنورة دورة بعنوان: التطوع في المجال الرياضي، أسس ومهارات. قدمها المدرب الأستاذ محمد عبد الله الغوينم.

بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة ممثلة في فريق مشاة طيبة النسائي والرجالي، وبحضور عدد كبير من المهتمين بالمجال الرياضي والصحي وعدد من الفرق التطوعية بمنطقة المدينة المنورة. وقد تركزت الدورة على الطرق التي يمكن من خلالها زيادة عدد المتطوعين في المملكة، ورفع نسبة ممارسي الرياضة في المجتمع، وتعزيز الصحة العامة للأفراد بالسلوكيات الصحية.

  وتتوافق أهداف هذه الدورة مع اهداف الرؤية الوطنية 2030، إذ قامت بتزويد الأفراد من الحضور بالمهارات الفعالة حتى يُؤتي العمل التطوعي ثماره المرجوة. وأعرب المشاركين الذي بلغ عددهم ٨٠ مشارك ومشاركة في الدورة عن سعادتهم، وكيف أن الدورة أضافت لهم مهارات جديدة في التواصل والتفكير التطوعي وتنمية العادات الصحية والنظرة الإيجابية للذات والآخر وتغيير السلوك السلبي، وأوصوا بمزيد من الدورات والورش التدريبية في هذا المجال. كما تم تكريم مقدم الدورة من قبل الجهة المنظمة وتوزيع  الشهادات التقديرية للحضور و الجهات المشاركة.

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية “كيان” للأيتام وبالتعاون مع مجموعة حيث الإنسان أولا قاموا بتوزيع 100 هدية للأيتام بمناسبة العيد

    روافد العربية /وسيلة محمود الحلبي العيد فرحة وايمانا من جمعية “كيان” للأيتام ذوي ...

%d مدونون معجبون بهذه: