رئيس مجلس إدارة هيئة الولاية على أموال القاصرين د. حمد آل الشيخ:

سأعمل على تحقيق توجيهات ورؤى ولاة الامر في خدمة المستفيدين

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

رفع معالي د. حمد بن محمد بن حمد آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – يحفظهما الله – على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين و من في حكمهم، سائلا المولى الكريم العون والتوفيق والسداد في تأدية هذه الأمانة العظيمة وتحقيق توجيهات ورؤى ولاة الأمر وفقهم الله، لخدمة هذه الفئة الغالية في وطننا الحبيب.

وأعرب معاليه عن شكره لرئيسي مجلس إدارة الهيئة معالى د. محمد العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، و معالى د. وليد الصمعاني وزير العدل وأعضاء مجلس الإدارة السابقين ولكافة العاملين في الهيئة على ما قاموا به من عمل لتأسيس الهيئة.

وأكد معاليه أن المرحلة القادمة من عمل الهيئة سيتم تطوير حوكمة العمل والمنظومة والنظر في أفضل المجالات التي يتم من خلالها تنمية أموال القاصرين ومن في حكمهم بشكل يعود عليهم بالنفع والفائدة ويسهم في زيادة العائد من استثمار هذه الأموال، ويعمل على المساهمة في تطوير مختلف سبل التنمية في المملكة.

ووصف معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأوامر الملكية التي صدرت يوم أمس بأنها ذات أهمية كبرى، وتعد من الخطوات التطويرية في دفع عجلة التنمية في المملكة و الرفع من قدرات كافة القطاعات بتطوير أنظمتها، وتجديد الدماء بها من خلال كوادر مؤهلة ومتخصصة تسهم في اكمال مسيرة الرجال الكرام السابقين الذين عملوا في هذه القطاعات. مضيفاً بأن الأوامر الملكية ستسهم بأذن الله في الرقي بالأنظمة واللوائح والتنظيمات والعاملين والعمليات في هذه الجهات بما يحقق توجيهات و رؤي ولاة الأمر ويتواكب مع رؤية المملكة 2030م.

 

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

*نجدد البيعةلخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، – حفظهم الله

روافد العربية/مكة _حنان الشريف :قدمت مراقبات الأمن بالمدينة الطبية برئاسة القسم النسائي أ/ هديل العصيمي ...

%d مدونون معجبون بهذه: