مركز الملك سلمان الاجتماعي يعقد بالتعاون مع شركة آسية الوقفية ندوة الاسرة والرؤية 2030

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

      يحتضن مركز الملك سلمان الاجتماعي يوم الاثنين الموافق 10/6/1439هـ فعاليات ندوة الأسرة والرؤية والتي يقيمها بالتعاون مع شركة آسية الوقفية تزامناً مع رؤية المملكة 2030.

    حيث تتناول الندوة عدد من المحاور التي تسلط الضوء على الجانب الأسري وانعكاس وأثر رؤية المملكة 2030 على الأسرة والمجتمع. حيث تتاول جلسات الندوة عدد من المواضيع والقيم التي تصب في صالح بناء العلاقات الأسرية وتنمية المسؤولية الاجتماعية.

     هذا وتشارك في هذه الندوة الدكتورة نورة العدوان عضو مجلس الشورى السابق والمشرفة على كرسي أبحاث المرأة بجامعة الملك سعود بورقة عمل حول المتطلبات التربوية من المؤسسات التربوية والاجتماعية لنجاح 2030. كما تشارك الدكتورة ساره العبدالكريم الاستاذ المساعد في قسم رياض الاطفال في جامعة الملك سعود بورقة عمل بعنوان الفرص الوطنية للمربين لتحقيق النجاح التربوي المأمول. كما تناقش الدكتورة منيرة القاسم عضو هيئة التدريس سابقاً بجامعة الاميرة نوره الدور التربوي للأسرة لتهيئة الأبناء لتحقيق متطلبات الرؤية والتحديات التي تواجهها. وتدير الندوة سعادة الاستاذة أروى الغلاييني.

      هذا وتجدر الاشارة إلى أن فعاليات الندوة تبدأ في تمام الساعة 6:30مساءً وتستمر حتى الساعة 8:00 مساءً في قاعة الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان والدعوة عامه للحضور للسيدات.

 

 

 

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تغذية الصيحة الخولانية العصبية الباطلة في الحد الجنوبي والضرورات الأمنية

تغذية الصيحة الخولانية العصبية الباطلة في الحد الجنوبي والضرورات الأمنية بقلم الكاتبة / فوزية بنت ...

%d مدونون معجبون بهذه: