الرئيسية 5 24 ساعة 5 الحياة مدرسة تنقل لنا تفاصيل الرحلة كاملة

الحياة مدرسة تنقل لنا تفاصيل الرحلة كاملة

روافد العربية – المدينة / إيمان جمل الليل 
بدعوة خاصة لأعضاء الغرفة التجارية بالمدينة المنورة ووفد من رجال الاعمال لزيارة تعتبر الاولى من نوعها لتجربة قطار الحرمين من المدينة المنورة الى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

حيث جسد تفاصيل الرحلة صاحب حساب (الحياة مدرسة) والمعروف بلقب ملك السناب وهرم التغطيات.

حيث بدأ بنقل تفاصيل الرحلة كاملة من بداية مرور ه بالمدخل الرئيسي ومكائن الخدمات الذاتية حتى الصعود لمنصة القطار حيث التقى مع نخبة كبيرة من رجال اعمال المدينة المنورة.

وأوضح مصدر مسؤول أن الهدف الأساسي من قطار الحرمين هو خدمة ضيوف الرحمن أولا وأخيراً، بالإضافة الى خدمة المسافرين لتصبح المملكة منصة عالمية.

كما شملت الرحلة زيارة لفندق البيلسان والذي يعتبر من أجمل الفنادق وأكثرها تميزا، حيث تتضمن نادي القولف على مساحة ١٨ حفرة وقاعة للمؤتمرات، وكما شملت الرحلة زيارة لجامعة الأمير محمد بن سلمان شرح فيها عميد الجامعة د. نبيل كوشك ان الغاية من الجامعة تطوير ريادة الاعمال والعمل على مشروع التطوير.

وفي نهاية الرحلة التي استمرت ٨ ساعات متواصلة شكرت الشركة المنظمة والقائمة على هذه الرحلة الجميع بصفة عامة وصاحب حساب (الحياة مدرسة) على تغطيته المتكاملة للرحلة.

وأضاف قائلاً “بان الهدف من حسابه هو تغطية جميع الفعاليات والمؤتمرات و الذي يشكل الجانب الحيوي من حسابي الشخصي، وكذلك دعم الاسر المنتجة وبالتحديد مشاريع شباب وشابات المدينة المنورة والذي أكد آنه لا يرجو منه سوى محبة الناس و الدعوات الخالصة لوجهه الكريم”.

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz

تعليق واحد

  1. ‏بسم الله الرحمن الرحيم
    ‏كل الشكر للاخت الفاضله ‏ايمان جمال الليل على التقرير الجميل الوافي وكل التحية ‏لأسرة الصحيفة

    ‏عدي دقاق
    ‏الحياة مدرسه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية “كيان” للأيتام مشارك فاعل في ملتقى “رواء وعطاء” التطوعي الثاني للفتيات روافد العربية/  تغطية  ...

%d مدونون معجبون بهذه: