اخر الاخبار

على شرف الأميرة خلود بنت خالد آل سعود أندية Diva FINESS احتفلت بافتتاح فرعها الثالث

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

تم افتتاح الفرع الثالث لنادي ديفا فنتس النسائي الرياضي والتي انطلقت بشهر يناير عام 2016م وبخطة طموحة جدا تعتزم الشركة بافتتاح 6 مراكز خلال 2018 مع خطة توسعية تمتد لعام 2022 بعدد 20 مركز رياضي تنتشر على مدن المملكة العربية السعودية.

حيث كان في استقبال صاحبة السمو الملكي الاميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود مديرة مراكز ديفا فتنس ايمان الطويان، وحيث تم الافتتاح بكلمة من مديرة المراكز وتضمنت عدة محاور ابرزها شكر لكل من الرئيس التنفيذي الاستاذ عبدالله الشهراني . وشكر عدد من المشاهير كان من أبرزهن الفنانة أميرة محمد والفنانة في الشرقاوي كوكبة من الاعلاميات والمذيعات.

وكما كانت كلمة صاحبة السمو الملكي الاميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود متضمنة الشكر الجزيل لنادي ديفا فنتس وما شاهدته من انجازات عظيمة وابداعات تجاه الرياضة النسائية واستخدام أحدث الأجهزة المتطورة وانتقاء المدربات المتميزات لنادي . وكما حرصت بأن يكون هناك وقت كافي لممارسة الرياضة يومين بمقدار نصف ساعة الى اربعين دقيقة، ونوهت على تعليم الصغار منذ الصغر على ممارسة الرياضة. 

وتم شكرها لمديرة المراكز ايمان الطويان، وكذلك للرئيس التنفيذي  الاستاذ / عبدالله الشهراني على هذا الانجاز المميز وحرصهم على ان تكون الرياضة من اولويات المرأة  بالمملكة. وتم تقديم الدرع التذكاري لصاحبة السمو الملكي قدمته مديرة مراكز ديفا فتنس وتم تكريم المدربات والحضور والمشاركين بحفل الافتتاح من قبل صاحبة السمو الملكي ومديرة مراكز ديفا فتنس.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرحتهم غايتنا التطوعي يقيم احتفالا بـ #اليوم_الوطني88 بمدينة #الملك سعود

  روافد العربية/ وسيلة الحلبي أقام فريق فرحتهم غايتنا التطوعي النسائي شركاء النجاح بمركز رؤية ...

%d مدونون معجبون بهذه: