اليوم انطلاق فعاليات ملتقى رجال الأعمال والإعلام السنوي في دورته السادسة والذي ينظمه فندق مداريم كراون

روافد العربية / وسيلة الحلبي

تنطلق مساء اليوم الأحد فعاليات ملتقى رجال الأعمال والاعلام السنوي في دورته السادسة والذي ينظمه فندق مداريم كراون يقام الملتقى بشكل سنوي بدعم رجل الأعمال حمود الذييب، ملقياً الضوء على العلاقة بين رجال المال الاقتصاديين والأعمال، وبين الإعلاميين بالمملكة بما يصب في مصلحة العمل الخيري بالمجتمع السعودي. واعتاد الملتقى على الجمع بين أبرز الشخصيات الإعلامية السعودية وكذلك كبار رجال الأعمال السعوديين للبحث عن فرص التعاون المشترك بينهما. كما يحرص المؤتمر على إبراز الشخصيات الإعلامية والاقتصادية الشابة كما يعمل على تنمية وتعزيز الأفكار الإبداعية والمبادرات النيّرة للنهوض بالطاقات الوطنية الممكنة. وكان الملتقى قد تناول في دورته العام الماضي دور وسائل الإعلام الجديد ودور شبكات التواصل الاجتماعي وتأثيرها الإيجابي في كافة مجالات الاقتصاد والإعلام المختلفة .

وقال طلال الجاسر الرئيس التنفيذي لفندق مداريم كراون: هذا الملتقى يسهم في إبراز جسور التواصل الاجتماعي بين رجال الأعمال والإعلاميين فيما يصب في مصلحة المجتمع، كما أن الملتقى السنوي فرصة لالتقاء النخبة من مجالي الإعلام ورجال الأعمال من أجل بحث سبل تعزيز التعاون المجتمعي. ويأتي الملتقى برعاية العديد من الجهات الإعلامية السعودية، حيث استحدثت فكرة جائزة “الإبداع والتميّز” لتمنح لشخصيتين في المجال الإعلامي.

هذا وسيُقام على هامش الملتقى رجال الأعمال والإعلام السادس لعام ٢٠١٨ م لدعم وتنشيط الحركة الاقتصادية لتقوية السياحية السعودية برؤية إعلامية صائبة ولكي نصل للآفاق المستقبلية الواعدة  يجب إرسال كل ما هو جديد ومفيد  لنجاح فعالية تفيد ويستفيد منها جميع الأطراف تحت مسمى شركاء النجاح مداريم وتقدم للحاضرين وللمسابقين وأيضاً  الاحتفال السنوي بالفائزين بجوائز المهرجان الرمضاني للعام الماضي والذي يقام طوال شهر رمضان الكريم من كل عام، حيث سيتم تسليم الفائزين الجوائز المقدّمة من الشركات الراعية.

جدير بالذكر أن من الشركات الراعية يحرصون على المشاركة في رعاية هذا الملتقى السنوي، حيث يقدمون باقة من الجوائز والهدايا القيمة لرواد الفندق خلال الشهر الفضيل لرمضان ٢٠١٧ وتُقام فعاليات الملتقى بفندق مداريم كراون، والذي يقع على بعد 15 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض. ينتظر فندق “مداريم كراون” بنجومه الخمس زواره في العاصمة الرياض، ما يجعل منه وجهة أساسية لزوار العاصمة. وتحرص إدارة الفندق على إبراز مداريم كراون كوجهة أساسية بالنسبة لنزلائه، وذلك من خلال الالتزام الصارم بتقاليد الضيافة والفندقة العالمية. وحصل الفندق على باقة من الجوائز التقديرية المرموقة من رعاة السياحة في المملكة العربية السعودية حصدها فندق مداريم كراون تقول إدارته إنها وضعت على كاهلها مسؤولية والتزاماً كبيرين من أجل الحفاظ على المكانة التي وصل إليها الفندق الذي يحجز مكانه بقوة في صدارة مقدمي خدمة الضيافة الفندقية، ليس في الرياض وحسب، بل على صعيد المملكة وكما أوضح لنا مدير التسويق والمبيعات فندق مداريم كراون  احمد سامي بان ملتقى رجال الأعمال ومهرجان ليالي مداريم لعام ٢٠١٧-٢٠١٨ بأننا نتشرف وفي هذا العام بتقدم سحب على عدد سيارتين – هيونداي الوعلان بقاعة مداريم لضيوف مهرجان ليالي رمضان لعام ٢٠١٧ م  ،  هذا بالإضافة إلى استعدادات  لتجهيزات فعاليات ليالي رمضان ٢٠١٨ م،شركة ذيب لتأجير السيارات التي تقدم مجموعة كبيرة من الدراجات النارية للشاطئ (الدبابات) وشركة الأتوز للخدمات البترولية حيث تقدم أيضاً مجموعة من الدراجات النارية اثناء فترة السحب للسادة الضيوف الحاضرين بالملتقى وجوائز اخرى قيمة

  كما تأتي هذا العام شركة الفايز للساعات بمجموعة رائعة من الساعات لتقدمها لرواد المهرجان وشركة لازوردي حيث تقدم مجموعة من الأقلام والاكسسوارات القيمة.

وللنساء حظ كبير من الجوائز الخاصة بهم يأتي في مقدمتها الجوائز المقدمة من مراكز Hair الجزيرة Skin للعناية بالبشرة والشعر، والتي حرصت على تقديم قسائم مجانية عالية القيمة للحاضرات. ويحصل كل فرد من الحضور على قسيمة مجانية من مراكز العناية بالشعر والبشرة لمجرد حضور حفل الإفطار والفعاليات. كما تقدم محلات The Body Shop مجموعات متكاملة من الكريمات ومنتجات العناية بالبشرة. هذا بالإضافة إلى قسائم الكشوفات السخية من مستشفى النخبة بالرياض حيث تتيح القسيمة إجراء الكشوفات المجانية والاشتراك المجاني في النادي الصحي التابع للمستشفى. كما تنتظر الحاضرات عدداً من القسائم المقدمة من عيادات إطلالة بانوراما والابتسامة الجميلة ومركز كيان الرياضي الطبي ومركز عيادات الأمل.

كذلك لدى الشباب وعشاق السيارات موعد مع الجوائز القيمة الخاصة بهم والمقدمة من شركات اكسسوارات السيارات مثل شركة 3M التي تقدم قسائم مجانية لتظليل السيارات وكذلك شركة لوكسو للعزل الحراري والتظليل التي تقدم مجموعة كبيرة من القسائم. وللشباب نصيب أيضاً من الجوائز الرياضية المقدمة من مراكز بدي ماستر حيث تقدم اشتراكات بمدة 3 أشهر للفائزين بالسحب.  شركة أفق الإبداعية للتقنية والمعلومات.

ولعشاق السياحة والسفر فرص كبيرة للحصول على تذاكر للسفر مجانية مقدمة من عدد من شركات الطيران ووكالات السياحة والسفر. وتأتي شركة مصر للطيران على رأس الشركات الراعية بملتقى رجال الاعمال والاعلام السادس وايضاً للمهرجان الرمضاني حيث تقدم مجموعة من تذاكر السفر توزع على الحضور بعد الدخول في السحب اليومي. هذا بالإضافة إلى شركة ناس لخطوط الطيران حيث تقدم مجموعة كبيرة من تذاكر السفر. كذلك تشارك مؤسسة مدينة الرحلات للسفر والسياحة في منح الفائزين عدداً من تذاكر السفر إلى العديد من الوجهات السياحية. كما تقدم شاليهات توراب عدداً من الليالي المجانية خلال فترة السحب من ضمن فقرة السحب على الجوائز الكبرى المجانية للحضور بعد تسليم السيارات والدبابات. من ناحية أخرى تشارك شركة البابطين للتجارة (راعي الأجهزة الالكتروني) ضمن قائمة الرعاة لعام ٢٠١٨ ، إضافة إلى كل من شركة الوطنية للدواجن وشركة الفعاليات الحديثة وشركة براند للعطور ومؤسسة النخبة للعود . ويأتي معرض شروق للأزياء ضمن قائمة الرعاة، إضافة إلى شركة الفعاليات الحديثة وشركة سليب هاي التي تقدم مجموعة من منتجاتها الفاخرة. كذلك تشارك شركة العقيل للمفروشات ومصنع كيف المسافر للقهوة العربية.

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة عفت تطلق موقع وتطبيق 10\10 بالتعاون مع شركة”مرفد” للتنمية الاجتماعية

روافد العربية – جدة / إيمان جمل الليل  تحت رعاية وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ...

%d مدونون معجبون بهذه: