مدير شرطة عسير يرعى تخريج دفعة من طلبة الدورات التأهيلية للأمن العام

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

رعى مدير شرطة منطقة عسير أمس الأربعاء الموافق 16/08/1439هـ حفل تخريج طلبة الدورات التأهيلية للأمن العام ودورة طلبة وكالة الفوج الأمني للعام التدريبي 1438/1439هـ المنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير. ومن ثم ألقى كلمة التدريب سعادة قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير

العقيد / مسفر بن محي القحطاني أوضح من خلالها شعور الجميع بالفخر والاعتزاز والبهجة لهذا التشريف والتكريم لهذه المناسبة والذي يأتي امتدادا للرعاية والاهتمام والدعم اللامحدود الذي يحظى به التدريب الأمني في مملكتنا الحبيبة من قبل قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين مما كان له بالغ الأثر في تعزيز مسيرة الأمن والأمان حتى أصبحت المملكة بفضل الله واحة ترفل بثوب العزة والكرامة والأمن والاستقرار وأسهموا مساهمة فعالة في ارتفاع مستوى أداء رجال الأمن والارتقاء بمستواهم العلمي والتدريبي.

ثم ألقيت كلمة الخريجين والتي توضح عن سعادتهم بتحقيق أهدافهم والوصول إلى غاياتهم وقد نذروا أنفسهم ودمائهم حينما اختاروا الالتحاق بالسلك العسكري والانضمام إلى صفوف الأمن العام في هذا الوطن الغالي بعد ذلك شاهد الحضور استعراض فقرة فرضية المطاردة والاقتحام والتي تحاكي واقع العمل الأمني في جميع التخصصات.

عقت ذلك تم استعراض مهارات الرماية والعروض العسكرية، إثر ذلك شكل الخريجون لوحة فنية بأرض الميدان مرددين النشيد الميداني ثم قاموا بتأدية قسم الولاء والطاعة.

وفي نهاية الحفل تم اعلان النتيجة العامة وتسليم الجوائز وتكريم الجهات المشاركة

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوجيه الحماد يحتفي بوفد “أدبي الأحساء” و”إعلاميون”.. ونجله يؤكد: سندعم هذه الشراكات الوطنية الناجحة روافد ...

%d مدونون معجبون بهذه: