الرئيسية 5 24 ساعة 5 بودي ماسترز يتفتح فرعه الثالث بجده حي الروضة

بودي ماسترز يتفتح فرعه الثالث بجده حي الروضة

 

 

روافد العربية – جدة / سعود حافظ

أعلنت شركة الأندية للرياضة بودي ماسترز، أول سلسلة أندية رياضية بالمملكة، عن بدء مبيعات ما قبل الافتتاح في فرعها الثالث في مدينة (جدة) الواقع على طريق المدينة حي الروضة مقابل سوق جدة الدولي .
ويعتبر هذا النادي الفرع الثالث بمدينة جدة بعد افتتاح فرعي جدة ابحر والحمدانية
في أواخر عامين 2016 – 2017 .

و ما يميّز نادي جدة الروضة انه من فئة البريميوم التي توفر أفضل خدمة بأوفر الاسعار و بإجمالي مساحة 3,500 متر٢.

وتقدم الشركة بهذه المناسبة خصومات خاصة للفترة التي تسبق الافتتاح تحت مسمى “عرض العضو المؤسس”.

وفي تصريح لمدير عام إدارة التسويق و المبيعات أ/جميل زيات أعلن ان شركة بودي ماسترز أقدمت على افتتاح الفرع الثالث بمدينة جدة تلبية لطلب محبي بودي ماسترز اضافة الى النسبة المرتفعة لممارسي الرياضة في مدينة جدة وهي جزء أساسي من خطة التوسع لشركة بودي ماسترز التي تم اطلاقها في ٢٠١٦.

و أضاف “الفريق الاداري لبودي ماسترز صب تركيزه السنتين الماضيتين على تطوير وتجديد الاندية القائمة باستثمار ما يفوق ال40 مليون ريال بهدف تحسين و تطوير الخدمة و تقديم ما هو جديد في مجال اللياقة و الرياضة وقد أعلنّا عن إطلاق الخطة التوسعية فور الانتهاء من تطوير الأندية القائمة. ونجاحنا، لله الحمد، مرتبط بإخلاصنا في عملنا وايماننا برسالتنا بأن الرياضة للجميع .”

وفي شرح عن الخدمات وصف الزيات النادي بأنه سيوفر جميع الخدمات الاساسية وتشمل خدماته تمارين القوى و رفع الأثقال، تمارين اللياقة الجماعية، تمارين وظيفية، سياكل، و كارديو، تنس الطاولة، جاكوزي بارد وحار ، ومسبح , وساونا وبخار . والجديد ( أكاديمية بودي ماسترز للفنون القتالية ) وتقدم من خلال هذةٍ الأكاديمية الفنون القتالية المختلطة
( mixed martial arts )

و بالنسبة للأجهزة فقد تم اختيار أشهر الماركات العالمية في مجال اللياقة والحديد. و ما يميز أندية بودي ماسترز هي توفير أفضل الخدمات بأوفر قيمة للمشتركين .

و الجدير بالذكر ان أندية بودي ماسترز تعتبر أول سلسلة أندية رياضية في المملكة تأسست سنة 1992م، تقدّم خدماتها اليوم عبر 41 نادياً، منها 39 قائماً تتواجد في كل من الرياض، جدة، الدمام، الخرج، القصيم، الإحساء(المبرز)، حائل ،خميس مشيط، نجران ، حفر الباطن وتبوك والأحساء بمنطقة الهفوف , الخبر , المدينة المنورة فرعين , وقريباً جدة حي الروضة والذي يعتبر ثاني أكبر فرع لبودي ماسترز للفترة الحالية . إضافةً إلى 7 أندية أخرى معظمها قيد الإنشاء سيتم افتتاحها تباعاً خلال 2019 في كل من الرياض ، جدة ، مكة المكرمة وغيرها من مدن المملكة بغية تقديم الخدمات الرياضية إلى أكبر عدد ممكن من سكان المملكة وبأفضل الأسعار الممكن توفيرها وذلك لإيماننا بأن ممارسة الرياضة أمر أساسي وضروري في حياتنا اليومية ولا بد من توفيرها إلى جميع المواطنين والمقيمين في كل أنحاء المملكة.

وقد تم تخصيص الارقام 0540544110 / 0540543071 للرد على جميع الاستفسارات.

 

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تتنظيم الاجتماع الثالث للجنة الإعلامية التطوعية الخاصة بمعرض بساط الريح التاسع عشر بجدة روافد العربية ...

%d مدونون معجبون بهذه: