جمعية كيان للأيتام تشارك بركن تعريفي في مؤسسة القدوة “قطوف الثالث “

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

شاركت جمعية “كيان للأيتام “مجهولي الأبوين أو الأب بركن تعريفي في “قطوف الثالث ” والذي نظمته مؤسسة القدوة لمدة يومين. وقد ضم الركن بروشورات تعريفية وتسويق لمشاريع الجمعية منها الوقف الخيري وتسجيل متطوعات واستقطاب عضوات عاملات هذا وقد قامت موظفة العلاقات العامة بالجمعية الأستاذة ميعاد بن عامر بالتعريف بالجمعية ورؤيتها ورسالتها وقيمها والفئات المستهدفة وأهداف الجمعية وأهم إنجازاتها المتمثلة في البناء المؤسسي وبناء الشراكات الفاعلة ومشاريع الجمعية والبرامج والأنشطة والمشاركة المجتمعية والخطط المستقبلية والتحديات التي تواجه الجمعية ، وقد زار الركن عددا لا بأس به من زائرات “قطوف الثالث “وأعجبوا بكل ما قامت به الجمعية من إنجازات كما زار الركن عددا من منسوبات جمعية كيان للأيتام.

وتهدف جمعية كيان للأيتام إلى التواجد الفعلي في كل المحافل الخيرية والاجتماعية بهدف التعريف بها وتحقيق أهدافها المرجوة في بناء كيان اليتيم.  

 

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يشارك فيها رابح صقر و راشد الماجد و ماجد المهندس و أصيل أبوبكر، نجوم روتانا “همة حتى القمة” في “حفلات اليوم الوطني 90” أ.سالم الهندي: نعد الجمهور احتفاءً باليوم الوطني بحفلات رائعة فنيًا و آمنة صحيًا و مكتملة بقواعد السلامة – تطبيق “فنBox” يواكب نقل حفلات اليوم الوطني السعودي 90 .. احتفاءً بالمناسبة.

  عبدالله الينبعاوي _الرياض:   من جديد تعاود “هرم شركات الانتاج” روتانا للصوتيات و المرئيات ...