الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 إدارة نادي الاتحاد ترصد مبلغ 10 آلاف ريال لكل لاعب في حالة الفوز على الغريم التقليدي الأهلي في ديربي جدة.

إدارة نادي الاتحاد ترصد مبلغ 10 آلاف ريال لكل لاعب في حالة الفوز على الغريم التقليدي الأهلي في ديربي جدة.

وسط حضور إداري كثيف أنهى فريق الاتحاد تحضيراته مساء الأربعاء لمواجهة غريمه التقليدي فريق الأهلي الخميس ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

حيث تواجد رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل وأعضاء مجلس إدارته مبكرا في النادي لمتابعة التدريب الأخير للفريق الذي أقيم خلف الأبواب المغلقة بطلب من المدرب الإسباني راؤول كانيدا وسط أنباء تتحدث عن رصد الإدارة مبلغ عشرة الآف ريال لكل لاعب لتجاوز اللقاء الذي يعد بطولة مصغرة في حسابات التنافس الكبير بين الناديين.

تدريب خفيف

وعلى الجانب الفني حرص المدرب كانيدا على أن يكون التدريب خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل اللقاء ولم يستمر التدريب لأكثر من خمس وأربعين دقيقة وفي نهاية المران تناول أعضاء مجلس الإدارة طعام العشاء مع اللاعبين في معسكر الفريق بالنادي.

على صعيد آخر شهدت المناطق المحيطة بملعب الأمير عبد الله الفيصل ومقر ناديي الاتحاد والأهلي تواجد كثيف من جانب الجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر دخول ملعب المباراة بعد نفاذها مبكرا من الموقع الإلكتروني وسط الرغبة الكبيرة من جماهير الناديين والجماهير الحاضرة لقضاء إجازة الربيع في مدينة جدة.

عن رئيس مجلس الادارة

رئيس مجلس إدارة الصحيفة فهد عبدالعزيز الأحمدي
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهاجم مانشستر يونايتد السابق: ليفربول يستحق لقب الدوري

أكد ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق، اليوم السبت، إن نادي ليفربول يستحق التتويج بلقب ...