اخر الاخبار

اليوم الأول من رمضان انطلاق بطولة رابغ الرمضانية الرابعة

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

انطلقت مساء أمس الأول من رمضان ١٤٣٩ أولى المباريتين من منافسات بطولة رابغ الرمضانية الرابعة لكرة القدم بمركز رابغ الحضاري ومما يُشار إليه أن هذه البطولة المصنفة الأولى احترافياً على مستوى المحافظة قد حققت ولله الحمد نجاحاً وشعبيةً كبيرين يتناميان عاماً بعد عام خلال الأعوام الماضية وأصبحت تنافس أفضل البطولات في المنطقة الغربية وتستقطب فرقاً من خارج المحافظة لما تجد من دعم ورعاية من المسؤولين بالمحافظة وعلى رأسهم سعادة محافظ رابغ الشيخ أيمن بن محمد بركة آل مبيريك وفقه الله

وبطولة رابغ الرمضانية لكرة القدم المشار إليها تأتي ضمن سلسلة من المشاريع وبرامج المسؤولية الاجتماعية لشركة إسمنت العربية ⁦‪#CSR⁩ التي تقدمها للمجتمع المحلي.

ويشارك في بطولة هذا العام ١٦ فريقاً يتنافسون على جوائز قيمة وكأس البطولة ويديرها تحكيما نخبة من حكام الهيئة العامة للرياضة.

وقد قدمت اللجنة المنظمة خلال الأعوام الماضية عملاً احترافياً كبيراً يليق بالبطولة ويسعى جاهداً على أن تخرج على الوجه الأفضل والأكمل لينال استحسان الحضور والفرق  المشاركة.

وتعد اللجنة المنظمة الجمهور الكريم بأن يتواصل اجتهادها وإبداعها ليتواصل تميز بطولة رابغ لكرة القدم إلى أن تنال رضا الجميع بلا استثناء وأن تقدم عملاً مميزاً مشرفاً لمحافظة رابغ وأهاليها ولجميع الفرق المشاركة بالبطولة.

كذلك تسعى إسمنت العربية ‏في بطولة هذا العام إلى تمكين وتشجيع المبادرين و المبدعين والموهبين وذلك من خلال توفير منصة للإبداع لإبراز مواهبهم الإبداعية وابتكاراتهم التشجيعية سواء عن طريق منصة التواصل الاجتماعي أو اللقاء المباشر بمنظمي الدورة سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يعيننا على تقديم خدمة اجتماعية تنال رضا الجميع وأن يعيننا على كل ما من شأنه خدمة البلاد والعباد وكل عام و وطننا الغالي ومواطنيه بخير وأمن وإيمان وصحة وسلام.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفرع النسائي بجمعية المتقاعدين يزور جمعية أسر التوحد ويلتقي بالأميرة سميرة الفيصل

روافد العربية / وسيلة الحلبي قام وفد من إدارة جمعية المتقاعدين الفرع النسائي بالرياض برئاسة ...

%d مدونون معجبون بهذه: