جمعية إنسان تقيم حفل الكافلات الرمضاني السنوي برعاية الأميرة سارة بنت خالد يوم غدٍ السبت

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

أوضح مدير عام جمعية إنسان الأستاذ صالح بن عبد الله اليوسف بأن الجمعية سوف تنظم حفل الكافلات الرمضاني تحت رعاية الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز، حرم الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز ، بجمعية إنسان لعام 2018، وذلك مساء يوم السبت الموافق 4 رمضان 1439 هـ ، 19 مايو 2018 ، في فندق قصر الرياض، وبحضور الكافلات والداعمات وسيدات المجتمع، وحريم أعضاء مجلس الإدارة .

حيث يقام هذا الاحتفال في كل عام، بهدف التعريف بأهدافها وبرامجها والخدمات التي تقدمها للمستفيدين، إضافة إلى تعزيز التواصل بين الجمعية وسيدات المجتمع وتقديم الشكر والتقدير للكافلات والداعمات خلال العام الماضي.

وأضاف اليوسف أن فقرات الحفل ستكون متنوعة وسيتخللها كلمة لسمو راعية الحفل، وأخرى للجمعية، وتقرير مصور عن الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية . وتكريم سمو الأميرة سارة وكبار الداعمات لبرامج الجمعية. كما ستقيم الجمعية معرضا مصاحبا للحفل لعرض مواهب فتيات إنسان.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوجيه الحماد يحتفي بوفد “أدبي الأحساء” و”إعلاميون”.. ونجله يؤكد: سندعم هذه الشراكات الوطنية الناجحة روافد ...

%d مدونون معجبون بهذه: