الرئيسية 5 24 ساعة 5 انطلاق النسخة الرابعة من مهرجان فهد الخالد المالك

انطلاق النسخة الرابعة من مهرجان فهد الخالد المالك

 

روافد العربية – بشاير المتعاني 

ينطلق  في العاشر من شهر شوال القادم  بحول الله تعالى النسخة الرابعة من مهرجان المغفور له بإذن الله تعالى فهد الخالد الحمد المالك الترويحي والتثقيفي والذي يحوى حزمة من البرامج والفعاليات المتميزة ويستهدف جميع شرائح المجتمع وخاصة الشباب . تحدث بذلك المهندس محمد الشملان المشرف العام على المهرجان والذي اضاف إن المهرجان يستهدف بالدرجة الأولى الشباب ويركز أنشطته بشكل رئيسي على التدريب وإكساب الشباب والشابات المهارات اللازمة التي تساعدهم في حياتهم العلمية والعملية من خلال دروات تدريبية موجهه ومتخصصة تنفذها معاهد تدريبية متخصصة .

وأكد الشملان إن المهرجان يحوي أيضاً على الجوانب الترويحية المخصصة للشباب ويأتي في مقدمها دورة فهد الخالد المالك لكرة القدم . ومسابقات فهد الخالد المالك للألعاب الرياضية الفردية والإلكترونية . إضافة الى مسابقات الدراجات الهوائية والماراثون وبرنامج فهد الخالد المالك للتدريب على السباحة الذي يستهدف البراعم والناشئين .

وعن البرامج الاجتماعية قال الشملان سيطلق المهرجان خيمة فهد الخالد المالك الاجتماعية والتي ستكون ملتقى اجتماعية وثقافي يستهدف الشباب .

اضافة الى مسابقة فهد الخالد المالك الأدبية في فروعها الثلاث ( القصة القصيرة – المقال الأدبي – القصيدة العربية ) وهي مسابقة مخصصة للشباب من الجنسيين .

ووجهه الشملان شكرة وتقديره الخاص لسعادة الأستاذ خالد الحمد المالك ولسعادة الدكتور بشار الخالد المالك على دعمهم المستمر وتشجيعهم لفعاليات وبرامج المهرجان .

عن بشائر المتعاني

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوجيه الحماد يحتفي بوفد “أدبي الأحساء” و”إعلاميون”.. ونجله يؤكد: سندعم هذه الشراكات الوطنية الناجحة روافد ...

%d مدونون معجبون بهذه: