حمدان بن عويد البدر يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة حلول ذكرى توليه ولاية عهد المملكة

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

رفع الأستاذ حمدان بن عويّد البدر – باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات ” شركة دار الضيافة ” كافة – التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة مرور عام على تعيينه وليًّا للعهد.

وقال البدر: إن ذكرى البيعة الأولى لولي العهد وإدراجه للرؤية التي رسمت لنا مستقبل المملكة الحبيبة جعلتنا نعيش في تسابق من الإنجازات، حيث جاءت هذه الإنجازات لتبني اقتصاديات طموحة الأهداف، لها ركائز تصنع لنا ولأبنائنا مستقبلاً مشرقاً يلبي المتطلبات، ويحقق أحلامنا المرجوة كافة وفق استراتيجيات متوازنة، تسهم في تحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 التي من شأنها عمل نقلة نوعية في مختلف المجالات. ويسعدني أن أؤكد بأننا ملتزمون ونبذل جهوداً كبيرة لمواكبة الرؤية إسهاماً منا في تحقيق المزيد من التطور والازدهار.

وأضاف البدر: أسأل الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، ويوفقهما لما فيه الخير للبلاد والعباد، وأن يمتعهما بالصحة والعافية، وأن يحفظ بلادنا من كل شر، وينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود، ويديم على بلدنا الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

 

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوجيه الحماد يحتفي بوفد “أدبي الأحساء” و”إعلاميون”.. ونجله يؤكد: سندعم هذه الشراكات الوطنية الناجحة روافد ...

%d مدونون معجبون بهذه: