جمعية الأيتام “إنسان” تكرم دار الضيافة

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

قدم الأستاذ صالح بن عبد الله اليوسف تكريماً خاصاً من جمعية “إنسان” لشركة دار الضيافة مالكة مطاعم سزلرهاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو، أرومة القهوة، قهوة كريب أسكيب، وينج ستوب وسينابون، وسط حضور إعلامي وجماهيري خلال حفل الإفطار الرمضاني السنوي لجمعية إنسان، الهادف إلى الترويح عن أبناء إنسان واللقاء بهم في جو رمضاني ممتع مع عدد من مسؤولي الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة والإعلاميين والمشاهير والداعمين. جاء هذا التكريم لقاء الدعم الذي تتلقاه الجمعية من شركة دار الضيافة.

وعلق مدير عام شركة دار الضيافة الأستاذ عبد الوهاب البدر بقوله: نشكر جمعية إنسان التي دأبت على إقامة مثل هذه المناسبات الذي يتخللها تكريم الإعلاميين والجهات الداعمة للجمعية.

وأضاف البدر، وجودنا والحضور في هذا الإفطار الرمضاني يشعر أبناء إنسان أنهم جزء من نسيج المجتمع، ونحن في شركة دار الضيافة نولي اهمام كبير بهم من خلال تقديم مختلف سبل الدعم من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها شركة دار الضيافة.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

روافد العربية /مكة-حنان الشريف كرّم مدير المعهد العلمي بتربة فضيلة الشيخ مصلح بن سلطان الراجحي ...

%d مدونون معجبون بهذه: