اخر الاخبار

هاتف هواوي بي 20 برو يرتقي بالتصوير الليلي ٳلى مستويات جديدة كلياً

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

التصوير هو كالرسم بالضوء على لوحة حساسة للضوء وفي عدم وجود الضوء، يصبح التصوير أمراً بالغ الصعوبة، ما ينتج صوراً داكنة وضبابية تغلب فيها الظلال والتشويش. ٳذا كنتم تريدون التقاط عشاء أو أمسية عائلية مفعمة بالحرارة أو الحياة الليلية النابضة بالحياة في المدينة، فقد وجد هاتف  هواوي بي 20 برو HUAWEI P20 Pro ليزيل كل الصعوبات ويجعلها من الماضي. ٳليكم هذه الأمور التي يجب معرفتها عن ملك التصوير في ظروف الٳضاءة المنخفضة.

 

  1. التقط المزيد من الضوء بواسطة العدسات الثلاث من لايكا

سخّرت هواوي شراكتها طويلة الأمد مع شركة لايكا لتزوّد هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا ثلاثية من لايكا والتي تتميّز بأفضل دقة موجودة على مستوى الهواتف الذكية المعاصرة. ويتضمن نظام الكاميرا مستشعر للألوان الأساسية RGB بدقة 40 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل، ٳضافة ٳلى مستشعر آخر بدقة 8 ميجابكسل وعدسة مقربة لٳنتاج تفاصيل وٳضاءة مذهلة في كل صورة. ونتيجة ذلك، تمكن الهاتف من تحقيق أعلى الدرجات الٳجمالية على موقع DxOMark في اختبار كاميرات الهواتف الذكية حيث حصل على أعلى درجة مسجلة وفق الموقع 109، علماً بأن DxBMark هو موقع ٳلكتروني يقوم بتصنيف كاميرات التصوير الفوتوغرافي والعدسات وكاميرات الهواتف المحمولة.

 

الخبر باللغة الانجليزية

 

 

The HUAWEI P20 Pro takes low light photography to new levels

 

Photography is like painting with light on a photosensitive canvas. And in the absence of light, photography proves to be very challenging as it mostly results in dark and blurry shots. So whether you want to capture a dinner, a dim family evening or the vibrant life of the city at night, the HUAWEI P20 Pro will make the night photography challenges a thing of the past. Here are few things you need to know about this king of low light photography.

 

  1. Capture more light with Leica’s triple lenses

Capitalizing on its long-term partnership with Leica, Huawei has endowed the HUAWEI P20 Pro with a triple camera from Leica with the highest total pixel count on modern smartphones. The camera system is comprised of a 40MP RGB sensor, a 20MP monochrome sensor and an 8MP sensor with telephoto lens to produce pictures with more light and exquisite details. As a result, the HUAWEI P20 Pro has achieved DxOMark’s highest overall score of 109 points in the smartphone camera category, DxOMark being a website that provides image quality ratings for standalone cameras, lenses and mobile devices that include cameras.

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

#جده دورة تحسين خط الرقعة مع الأستاذ/ عمران حافظ

🏃🏻‍♂ سارعوا بالتسجيل فالمقاعد محدودة 🎖الآن في جدة دورة تحسين خط الرقعة تقدم لكم أكاديمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: